الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

أخبار الرياضة.. باير ليفركوزن على بعد 3 نقاط ويحصد الدوري الألماني

الأحد 14/أبريل/2024 - 12:59 م
فريق باير ليفركوزن
فريق باير ليفركوزن

أصبح باير ليفركوزن على بعد 3 نقاط فقط من حسمه لبطولة الدوري الألماني، حيث يحتل باير ليفركوزن صدارة الدوري الألماني برصيد 76 نقطة، ويعد فارق النقاط بين باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ كبيرا جدا حيث وصل إلى 13 نقطة، حيث يحتاج باير ليفركوزن إلى 3 نقاط فقط لحسم بطولة الدوري الألماني لهذا الموسم، خاصة وانه لم يتبق سوى 5 جولات فقط على انتهاء الدوري الألماني لكرة القدم لموسم 2023-2024.

باير ليفركوزن اليوم أمام فيردير بريمن

وعندما يلتقى باير ليفركوزن اليوم أمام فيردير بريمن، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة.

باير ليفركوزن يحمل رقما قياسيا جديدا

ويحمل فريق باير ليفركوزن رقما قياسيا جديدا وهو الفوز في 41 مباراة متتالية أخرها أمام وست هام في ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث حقق الفوز عليه بهدفين نظيفين.

ثلاث نقاط تحسم بطولة الدوري الألماني

وبالنسبة للذي يحتاجه باير ليفركوزن هو الفوز اليوم بالثلاث نقاط أمام فيردير بريمن ليعلن رسميا الفوز ببطولة الدوري الألماني قبل انتهاء مواجهات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم بخمس جولات كاملة، حيث يعد تشافي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن هو قائد السيفونية التي يعزفها فريق باير ليفركوزن هذا الموسم، حيث أكد تشابي ألونسو أنه مستمر مع الفريق في الموسم المقبل، من أجل استكمال مشروع الفريق في المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا العام المقبل، والذي ضمن المشاركة في البطولة.

باير ليفركوزن يتصدر الدوري الألماني

ويحتل فريق باير ليفركوزن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، برصيد 76 نقطة، حيث حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 4 مباريات، ولم يتذوق طعم الخسارة هذا الموسم، ويعد باير ليفركوزن هو الفريق الوحيد من ضمن المشاركين في الدوريات الخمس الكبرى الذي لم يتذوق طعم الخسارة، أحرز بايرن ليفركوزن 69 هدفا واهتزت شباكه في 19 مناسبة.

أقرأ المزيد

هل يحسم الباير الدوري الألماني اليوم؟

 

بايرن ميونخ يتطلع الي احتلال الصدارة على حساب باير ليفركوزن في الدوري الألماني