الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة PURDUE الامريكيه في ضيافة جامعة عين شمس

الأحد 22/أبريل/2018 - 12:32 م
السبورة

 استقبل ا.د عبد الواهاب عزت رئيس جامعة عين شمس صباح اليوم الاحد الموافق 22/4/2018 وفد من جامعة بوردو PURDUE الامريكيه برئاسة بحضور ا. د فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وا.د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وا.د عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وا.د ايمن عاشور عميد كلية الهندسة وا.د احمد جلال عميد كلية الزراعة وا.د اسراء عبد السيد مدير مكتب التعاون الدولي بجامعة عين شمس وا.د مصطفي رفعت مدير مكتب التعاون الدولي بكلية الهندسة .

وتأتي الزيارة في اطار بحث سبل التعاون بين جامعة عين شمس وجامعه Porduo الامريكية في مجال الطاقة والغذاء والمياة والزراعة

بالتعاون مع كلية الهندسة وكلية الزراعة لتطوير البحث العلمي من خلال تعاون جامعة عين شمس مع أرقي الجامعات والمؤسسات البحثية

 

وقد اوضح ا.د عبد الوهاب عزت في كلمتة ان جامعة عين شمس تسعي دائما للتطوير والحفاظ على إستمرارية وتحسين البحث العلمي عبر التوجيه وفتح آفاق البحث.

واضاف ان المرحلة التي تمر على امتنا تستدعي تكريس الجهود والبحث عن وسائل توطين المعرفة العلمية بشتى الوسائل، والاستفادة من خبرات الآخرين لنساهم بدفع عجلة التطور العلمي، بحيث نكون منتجين للمعرفة لا متلقين فقط.

مشيرا انه في خضم الحراك الاقتصادي والتقني المتطور التي تشهده مصرنا، ترى جامعة عين شمس أهمية هذا التعاون للمساهمة في ربط وتفعيل الجانب البحثي لجامعاتنا مع الجانب التطبيقي والعملي