الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

اعترافات مثيرة أمام النيابة للزوجة الخائنة بعد انجابها 4 أولاد من سفاح

السبت 07/أبريل/2018 - 12:36 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعترفت ربة منزل امام النيابة العامة بالسويس بخيانتها لزوجها طوال 16 عاما وانجبت 4 أولاد من علاقات جنسية مشبوهة مع عدد من الرجال خلال هذه الفترة.

وقرر النيابة حبس الزوجة الخائنة 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد ان تقدم زوجها ببلاغ الى النيابة يتهم فيه الزوجة بخيانته وانجابها 4 أولاد من رجال آخرين غير زوجها، وتقدم الزوج المخضوع الى النيابة بتحاليل الـ "Dna" والذى اثبت عدم بنوته للأولاد الأربعة.

وتعود أحداث القضية عندما تقدم الموظف زوج السيدة المتهمة للنيابة مستندات تؤكد ارتكاب زوجته لجريمة الزنا، من بينها تحاليل لـ  dna لأطفاله الأربعة والتى أجريت التحاليل بإذن من النيابة العامة، كما قدم صور لمحادثات زوجته مع رجال تمت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى تؤكد ارتكاب الزوجة لجريمة الزنا وقيامها بالقيام بإقامة علاقات غير شرعية مع عدد من الرجال على علاقة بهم.

وقال الزوج " ح . ش "، اننى اعمل موظف بأحد الشركات وبسبب عملى اسافر كثيرا منذ زواجى الى اليوم وكنت أعيش حياة طبيعية مع زوجتى ولم اتخيل يوما أنها تقوم بإقامة علاقة أو خيانة مع أى شخص، خاصة أنها كانت تقول لى دائما أنها تحبنى، وخلال الأعوام الـ 16 من زواجنا أنجبت زوجتى أربع مرات وهم ولدان واثنين من البنات أكبرهم عمرها 15 عام ولم أقصر فى وجباتى الزوجية مع زوجتى فى يوم من الأيام.

وأشار الزوج، أنه أيضا ينفق على أسرته من خلال عمله ولم يقصر فى الانفاق على اسرته أو الانفاق على الأطفال التى أنجبتهم زوجته، وكان طوال هذه الأعوام يعيش على أمل أن يرى الأطفال تكبر مثل كل أب.

وأكد الزوج، أنه خلال الأشهر الماضية قام أقاربى بالتأكيد لى أن زوجتى سلوكها غير منضبط وأن الأحاديث تكثر حولها عن اقامتها علاقة بأحد الأشخاص، ولم أصدق فى البداية حتى قمت بمراقبه تليفونها والرسائل على الواتس والفيس بوك لاكتشف الكارثة انها ليست علاقة بشخص بل بعدة أشخاص من بينهم أحد الأشخاص تؤكد له فى الرسائل أن الطفل الأخير الذى انجبته هو ابنه.

وأضاف الزوج، أنه بعد قيامى بمواجهتها وتشاجرى معها أكد لى عدد من الجيران أنه عندما كنت أسافر إلى عملى كانت زوجتى تستقبل رجال وأنهم خشوا من قبل أن يبلغونى خوفا من عائله زوجتي.

واكد الزوج، أن كارثتى الأكبر هى أننى اكتشفت من خلال تحاليل dna لجميع الأطفال الذين انجبتهم زوجتى أنهم ليسوا أبنائى الأربعة وأنهم انجبتهم زوجتى الخائنة من الحرام.