الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

نقابة المهن التعليمية تصدر قرارات هامة بشأن صندوق زمالة المعلمين.. ننشر التفاصيل

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 06:40 م
السبورة

عقد مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية (صندوق الزمالة)، برئاسة خلف الزناتي رئيس مجلس إدارة الصندوق، اجتماعاً لمناقشة جدول الأعمال والتصديق على عدد من القرارات الخاصة بالصندوق.

بدأ الاجتماع بتوجيه التهنئة للشعب المصري على النجاح الباهر الذي حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية وتوليه فترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، كما توجه رئيس مجلس إدارة الصندوق بالشكر لجميع المعلمين الذين استجابوا لنداء الوطن وكان لهم دوراً بارزاً في تحفيز المواطنين وتشجيعهم على النزول والمشاركة بمارثون الانتخابات للأدلاء بأصواتهم مما جعل نسبة الحضور مشرفة.

واستعرض المجلس ميزانية العام الماضي 2017 وحساب الإيرادات والمصروفات والقوائم المالية، وتمت الموافقة عليها بأغلبية الأعضاء.

كما استعرض المجلس التقرير السنوي الخاص بنشاط الصندوق والموقف المالي المقرر عرضه على الجمعية العمومية، وتمت أيضاً الموافقة على تحديد مراقب الحسابات لمراجعة حسابات الصندوق عن العام المالي 2018.

وقرر المجلس تكليف استشاري النظم والمعلومات بإعداد البيانات اللازمة لعمل الدراسة الإكتوارية للصندوق للمركز المالي في 2017.