السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عبدالغفار يشكر الرئيس السيسى حضوره مؤتمر "إطلاق طاقات المصريين"

السبت 24/مارس/2018 - 04:32 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسى

قدم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، الشكر الى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة حضوره مؤتمر "إطلاق طاقات المصريين"، وجاء نصر الكلمة كالتالى: 

السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى
رئيس الجمهورية. .أتقدم لسيادتكم باسمى واسم جميع العاملين في منظومة التعليم العالي بالجامعات الحكومية والخاصة والمراكز والمعاهد البحثية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين  والعاملين والطلاب بالشكر والتقدير على تشريف سيادتكم ورعايتكم الكريمة للمؤتمر القومى للبحث العلمى: إطلاق طاقات المصريين. 

كما يثمن المجتمع الأكاديمي رعايتكم الكريمة لمنظومة التعليم الجامعى ومتابعتكم الدقيقة لكافة ملفاته وتحفيزكم الدائم للتطوير والتحديث لمنظومة التعليم العالي بكافة عناصرها ، وتذليل سيادتكم لأى تحديات تواجهنا فى أى من ملفاته.

كما يقدر المجتمع الأكاديمي إصرار سيادتكم على تحقيق مكانة متميزة لمصر لتصبح مصر إن شاءالله فى مصاف الدول المتقدمة عالميا في التعليم العالي والبحث العلمي. 

ونشكركم سيادة الرئيس على جهدكم الدؤوب في دفع مسيرة الإنجازات في التعليم العالي والبحث العلمي حتى امتد انتشار الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والأهلية ليشمل كافة ربوع الوطن، كما امتدت شراكتنا مع العديد من دول العالم المتقدم في تطوير التعليم العالى، وربط مخرجات البحث العلمى والتكنولوجيا والابتكار بخطة الدولة للتنمية المستدامة.

ونعدكم سيادة الرئيس أن نبذل كل الجهد فى سبيل النهوض بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي بما يليق بمكانة مصر ويحقق آمال وطموحات شعبنا العظيم.