الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

مجلس امناء الجيزة يكرم اسر الشهداء ويدعو للمشاركة الايجابية في العملية الانتخابية

الخميس 22/مارس/2018 - 09:19 م
السبورة

نظم مجلس امناء الجيزة برئاسة بدوي علام موتمراً اليوم  لتكريم اسر الشهداء من الجيش والشرطة وعرض اعجازات وليست انجازات  الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة السابقة بحضور الدكتورة الهام احمد مديرة مديرية التربية والتعليم بالجيزة ولفيف من قيادات التعليم واعضاء مجلس النواب.

وبدء المؤتمر بالقرآن الكريم  تلاه السلام الجمهوري ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الأبرار من الجيش والشرطة المدنية والمواطنين الذين ضحوا  بأنفسهم في سبيل أن تنعم مصر بالأمن والرخاء.

وأوضح "بدوي علام " رئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي بجهوده المخلصة في بناء مصر الحاضر والمستقبل، حقق العديد من الإنجازات خلال أربع سنوات لم تتحقق منذ خمسون عاماً، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي أعاد لمصر دورها الريادي والقيادي على كافة الأصعدة الإقليمية والدولية، مما كان له بالغ الأثر في دفع عجلة الاقتصاد وعملية التنمية وساهم بشكل ملحوظ في دعم مصر واستقرارها .

وحذر علام من الإنسياق وراء الدعوات المغرضة التي تردد أقاويل بأن الانتخابات الرئاسية محسومة، مشدداً على أهمية التصويت في الانتخابات بطريقة ايجابية لإظهار صورة مصر بالمظهر الراقي الذي تستحقها أمام العالم.

ودعا علام جموع المواطنين عامة والمعلمين خاصة  المشاركين لكي يكونوا  أصواتاً تنويرية للمواطنين في  محيط كل منهم من أجل تعريفهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، والإدلاء بأصواتهم.