الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

بالصور.. معلمة بمعهد أزهري تفوز بلقب الأم المثالية بكفر الشيخ

السبت 17/مارس/2018 - 08:08 م
السبورة

حصلت نادية محمد أبو الحمد خليفة، والتى تعمل معلم خبير، فى معهد قرية شباس الشهداء الدينى الأزهري للبنين، على لقب الأم المثالية علي مستوي محافظة كفر الشيخ، حيث أعربت عن سعادتها وفرحتها الغامرة لإختيارها ضمن الأمهات المثاليات علي مستوي الجمهورية، وكذلك الأم المثالية علي المحافظة.

 

وأشارت أنها لم تتمالك نفسها فور تلقيها خبر بأنها الأم المثالية، حيث كانت مفاجأة سارة لها عندما تلقت إتصالاً هاتفياً من مسؤلي التضامن الإجتماعي بالمحافظة، بإختيارها الأم المثالية الأولي علي مستوي محافظة كفر الشيخ، خاصة وأن أبنائها قدموا لها في هذه المسابقة دون علمها لكي تكون مفاجأة سعيدة لها وللأسرة بالكامل . وقالت الأم المثالية بكفرالشيخ: توفي زوجي الصحفي إبراهيم حشاد والذى كان يعمل مراسلاً رياضياً لإحدى الصحف، وترك لي أبنائي الذي أفتخر بهم دائما وتسلحت بالصبر علي قضاء الله وساعدني في ذلك أبنائي لحسن أخلاقهم وتربيتهم، وتحملنا جميعا مشقة الحياة الصعبة حثي وصلنا جميعاً إلي بر الأمان.

 

وأشارت أن زوجي رحمه الله كان يتمتع بحب الجميع وكان ساعياً في قضاء حوائج الناس، حيث إعتمدت علي الله في تربية أبنائي وكنت اسهر معهم الليالى وأشجعهم علي المذاكرة واشد علي أيدهم دائماً وبالفعل كلل الله صبري ومجهودي وتفوق أبنائي وأصبحو متفوقين فى دراستهم نافعين في المجتمع بفضل الله تعالى .

 

وأوضحت نادية أبو الحمد،أن قصة كفاحي في الحياة إكتملت بعد وفاة زوجي، حيث توفى منتصف عام 2012 بعد صراع طويل مع المرض، فجمعت أبنائي الثلاثة عصام، وشريف، ونورهان، حولي، وعاهدت الله أن أكمل مشوار والدهم، نحو تربيتهم، وحصولهم على تعليم عالي، والحمد لله تحققت رغبة والدهم فى التعليم.

 

وقالت " نادية أبو الحمد" إن الإبن الأكبر عصام، حصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وشريف بكالوريوس تجارة، حيث توفى والده قبل خوضه امتحانات الثانوية العامة بحوالي شهر، ونورهان كانت طالبة في المرحلة الإعدادية، والآن تدرس بالصف الأول بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالأزهر .

 

ووجهت الأم المثالية بكفرالشيخ، رسالة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والتي من المنتظر ان يقوم بتكريمها بعد أيام قليلة.قائله: ربنا يحفظ الرئيس ويعينه علي تحمله المسؤلية الكبيرة في مثل هذه الظروف الصعبة وربنا يحفظه من كل شر وينصر جيشنا العظيم علي أعداء الوطن والتقدم بمصرنا الحبيبة نحو الأمام .