الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

عامل يفصل رأس زوج شقيقته عن جسده لطلبه ممارسة الرذيلة معها

الأحد 04/مارس/2018 - 06:19 م
السبورة

قام عامل بقتل زوج شقيقته بفصل رأسه عن جسده بسبب وجود خلافات بينهما في العمل ولطلبه خلع ملابسه لمواقعته جنسيا بقليوب.

كان الرائد علاء عطية رئيس مباحث مركز قليوب قد تلقى بلاغا من "محمد.ص"، 28 عاما، عامل، بالعثور على جثة "محمود.ع."، 20 عاما، عامل بمخزن، والجثة بدون الرأس بأحد الأراضي الزراعية بكوم أشفين دائرة المركز وآخر "إبراهيم.ع."، 20 عاما، عامل مصاب بجرح سطحي بالوجه بجوار الأذن اليمنى، وسحجات بالرقبة.

وتم العثور على رأس المتوفى بمروى باحدى الأراضي الزراعية وباستكمال الفحص تبين ارتباط المتوفى والمصاب بصلة قرابة، حيث أن المتوفى زوج شقيقة المصاب ونجل خالته.

وأمر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث وبمشاركة رئيس المباحث الجنائية ورئيس فرع الأمن العام ورئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة وضباط مباحث مركز وقسم قليوب، ووضع خطة بحث هادفة.

ووردت معلومات أكدتها التحريات أن مرتكب الواقعة "إبراهيم.ع."، 20 عاما، عامل بذات المخزن؛ لوجود بعض الضغائن بينهما وخلافات في العمل وأن المجني عليه دائم التعدي عليه ونهره أمام العمال بصفة مستمرة.

وبتقنين الإجراءات وباستهدافه عقب خروجه من المستشفى أمكن ضبطه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة حيث أقرّ بمعرض اعترافاته أنه حال عودته والمجنى عليه من زيارة أقاربهم، وحال مرورهما من داخل الأراضي الزراعية قام المجنى عليه بإشهار سلاح أبيض كان بحوزته في وجهه طالبا منه خلع ملابسه لمواقعته جنسيا، وعلى إثر ذلك قام المتهم بالاشتباك مع المجنى عليه ولكونه قوي البنية تمكن من نزع السلاح الأبيض من يده وسدد له عدة طعنات بالبطن والظهر محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وعقب ذلك قام المتهم بالتخلص من حافظة نقوده وهاتفه المحمول بإلقائهما بترعة النحاس وفصل رأسه عن جسده وإلقائها بمكان العثور على الرأس، وحال توجه المبلغ للاستغاثة بالمارة قام المتهم بالنزول للمروى واستخرج الجثة منها تاركا الرأس بالمياه وادعى أنه في حالة صدمة عصبية ووجود دماء على ملابسة وتم نقله للمستشفى.

وأرشد المتهم عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن "مطواة قرن غزال" من النوع شائع الاستعمال ملوثة بالدماء بأحد الأراضي الزراعية.

وتحرر عن ذلك محضر رقم 1202 إداري مركز قليوب لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة.