السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

صرف مكافأة 400 جنيه للعاملين بهذه الجهة الحكومية

الإثنين 19/فبراير/2018 - 04:06 م
السبورة

أصدر الدكتور السيد محمد دعدور ، رئيس جامعة دمياط، صرف مكافأة تشجعيه لكل العاملين الإداريين بالجامعة قدرها (400 جنيه) تقديراً للجهد المبذول والذي نتج عنه تطور في أداء الجامعة وتقدم ملموس في المشروع القومي الكبير الخاص ببناء حرم الجامعة.

 

وأوضح بيان أن القرار جاء فى  لقاء رئيس جامعة دمياط  بعدد من شباب الجهاز الإداري  العاملين بجامعة دمياط بمدرج (207) بحرم الجامعة الجديد ،  كما اصطحب جميع الحضور لمشاهدة قاعة مجلس الجامعة المؤقتة ومكتب رئيس الجامعة المؤقت ثم توجه بهم الي مقر مبني إدارة الجامعة الجاري إنشائه ومباني الكليات الادارية للوقوف معهم علي آخر التطورات في خلال الثلاثة أشهر الماضية من أول لقاء معهم ثم أنتقل  الي مدرج (207) بالحرم الجامعي لاستكمال اللقاء.

 

كان  رئيس الجامعة حدد أهداف هذا اللقاء في الاعتماد في الفتره القادمة علي الشباب بالجامعة لأنهم الطاقة والأمل ومهيؤن بشكل أعلى لاستخدام التقنيات الحديثة بشكل أكبر من الاجيال الماضية ،وتحتاج الجامعة الي عقليات تجيد التفكير والابتكار كما أشار أن كل من هو قائم بعمل فعليه ان يثبت اتقانه للعمل للبقاء في المكان، كما شجع علي الطموح والأمل في الشباب لأنه هو المستقبل. وقال ” لا تحبطوا الأمل عند أي شخص فقد يكون الأمل كل ما يمتلك” ، كما تقدم  بالشكر لكل العاملين بالجامعة