الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

أمين " مستقبل وطن " بكفرالشيخ : نشارك فى المعسكر الثامن للحزب بالإسكندرية للحشد للإنتخابات

الخميس 15/فبراير/2018 - 11:07 م
السبورة

يشارك لليوم الثانى على التوالى الدكتور سلامة الويشى أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، ومنسق عام حملة " علشان تبنيها " بالمحافظة فى فعاليات المعسكر الثامن لقطاع غرب الدلتا بمحافظة الإسكندرية، بعنوان " وطن يستحق .. يلا شارك " والذى بدأ أمس الأربعاء ويستمر حتى غداً الجمعة، من أجل كيفية الحشد للإنتخابات الرئاسية المقبلة . 

جاء ذلك بحضور لفيف كبير من قيادات الحزب وعلى رأسهم رئيس الحزب أشرف رشاد الشريف، والمهندس أحمد صبرى أمين التنظيم على مستوى الجمهورية، والدكتورة داليا هندى أمين القطاع، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية والنائبة سحر صدقى، والنائب عصام القاضى، والنائب يحيى عيسوى والنائب الدكتور محمود سعد، والمهندس نعيم سليمان أمين مساعد قطاع وسط الدلتا للحزب .

وأكد الدكتور سلامة الويشى، أمين الحزب بمحافظة كفرالشيخ، إنه سعيد بالمشاركة فى هذا المعسكر الكبير الذى يتخلله إقامة ورش عمل متميزة، وبحضور القامات الكبيرة فى الحزب، وكذلك أمناء الحزب فى محافظات الجمهورية، وذلك من أجل العمل على حشد المواطنين للمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة .

وأوضح " الويشى "، أن تم خلال المعسكر الحديث عن قيام الحزب بإتخاذ تحركات جديدة من نوعها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى تختلف عن السابق، من خلال إطلاق حملة لطرق الأبواب لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية كونه حق دستورى للمواطنين بالإضافة إلى شرح انجازات الرئيس، متابعا سنذهب للمواطنين فى منازلهم والتواصل مع الشباب لحثهم علي المشاركة فى هذه الإنتخابات.