الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

نقيب المعلمين يفتتح صالة جيم على مساحة 2000 متر بنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية

الخميس 15/فبراير/2018 - 05:29 م
السبورة

افتتح خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب يرافقه أعضاء هيئة مكتب النقابة العامة وعدد من المسئولين صالة ألعاب رياضية متكاملة أعلى نادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية.

وأشار الزناتي أن هيئة المكتب الحالية تبحث منذ توليها عن أفكار وحلول خارج الصندوق لأزماتها وما تواجهه من ضغوط والتزامات مالية وهى تعمل على توفير أية موارد لرفع رصيد صندوق النقابة للوفاء بالتزاماته بالإضافة إلى تحسين البنية التحتية لأصول النقابة لتقديم خدمة أفضل للمعلمين وأسرهم.

الجدير بالذكر أن صالة الجيم لم يكن لها مكان بالنادي حيث تمت الموافقة من أعضاء هيئة المكتب على العرض المقدم من شركة وورلد جيم ويمثله في الإسكندرية مروة المحمدي وأشرف العشري باستخراج التراخيص وبناء الصالة أعلى سطح النادي والقيام بالتشطيبات اللازمة لاستغلالها كمشروع رياضي بناء على عقد مبرم مدته ثلاث سنوات تدفع الشركة خلاله الإيجار للنقابة سنوياً.

وأشارت مروة المحمدي مدير "وورلد جيم" أن الشركة لها 260 فرع على مستوى العالم منها 5 فروع في القاهرة لافتةً إلى أن فرع نادي الشاطئ للمعلمين هو أول فرع من نوعه في المحافظات وأن مساحة الصالة تقارب 2000 متر مربع وهي مجهزة بأحدث الأجهزة الأمريكية الأصلية وهناك أماكن مخصصة للسيدات مع إمكانية تخصيص مدرب لكل لاعب بالإضافة إلى وجود كوافير للسيدات وصالون حلاقة للرجال وأماكن مخصصة لتدريبات "Cake boxing" وتمرينات اليوجا والمساج والساونا والسيستم والزومبا والعلاج الطبيعي ومدربين مختصين بتدريب الأطفال وكافيه.

وتابعت مدير "وورلد جيم" أن هناك أيضاً دواليب خاصة بكل متدرب للحفاظ على أغراضه الشخصية بالإضافة إلى وجود 4 مستويات لقياس اللياقة مع مدربين أجانب ومكان مخصص للأوزان الحرة وأماكن انتظار للأطفال الصغار المصاحبين لآبائهم وإمكانية تجميد العضوية لظروف طارئة واستكمالها مرة أخرى بنفس مبلغ الاشتراك.