الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

بالفيديو | طالبة بكلية الطب تنطق باسم قاتلها قبل ان تلفظ انفاسها الاخيرة بثوانى قليلة

الأربعاء 31/يناير/2018 - 06:05 م
السبورة

لقت طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الطب والجراحة  في العشرين من عمرها مصرعها ، أمام منزلها، السبت الماضي، بعد أن أطلق  شخص 3 رصاصات عليها، انتقامًا لرفضها بالزواج منه، وقبل ان تلفظ انفاسها الاخيرة بثوانى معدودة وقبل نقلها بسيارة الاسعاف نطقت باسم قاتلها  

قال الموقع الإلكتروني لـ "العربية دوت نت" ، أن الفتاة تسمى "أسما راني" فتاة باكستانية  ا طالبة بكالوريوس طب وجراحة بعامها الجامعي الثالث لقت مصرعها ، بعد ان انتهز القاتل وقت نزولها من "تاكسي" أمام بيت عائلتها في مدينة "كوهات" بإقليم "خيبر بختونخوا" في الشمال الغربي الباكستاني، ثم أطلق عليها 3 رصاصات ولاذ بالفرار.

 

وسجلت الكاميرات السرية الموجودة في الشارع، الطالبة وهي ملقاه على الأرض، بانتظار سيارة إسعاف لنقلها إلى أقرب مستشفى، لتنطق اسم قاتلها، وبعد ثوان معدودة تلفظ أخر أنفاسها.

 

وبحسب الفيديو، تجيب من كان إلى جانبها يسألها عن مطلق الرصاص، وتقول إن اسمه "مجاهد الله" Mujahidullah" المعروف لها ولعائلتها بتهديدات سابقة وجهها إليها إن لم تقبل به زوجًا، فشكته وعائلتها للشرطة.

 

اضاف الموقع أن القاتل انتظرها مع شقيقه "صديق الله أفريدي" قرب بيتها، وحين وصلت على متن "دراجة- تاكسي" ونزلت منها، أطلق عليها الرصاص، ثم لاذ الاثنان بالفرار.

 

وكشفت الشرطة الباكستية بعد جمع المعلومات عن "مجاهد الله" العشريني العمر أيضًا، أنه ابن أخت "أفتاب علام" (Aftab Alam) رئيس حزب "حركة الانصاف الباكستانية" في الإقليم، طبقا لما نقلت صحيفة "باكيستان توداي"

وذكر الموقع الإلكتروني للعربية دوت نت نقلاً عن صحيفة "باكيستان توداي"، أن الشرطة بدأت بمطاردة القاتل الهارب لاعتقاله بعد أن عممت صورته على مراكز الحدود، وأجرت اتصالات بشأنه مع دول الجوار.