الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مقالات

منشور التعليم الى مديرى المدارس

الجمعة 19/يناير/2018 - 11:19 م

صدور منشور من وزارة التعليم موجها الى مديرى المدارس يطالبهم فيه بالابلاغ عن اى معلم لديه افكار متطرفة او غريبة شىء مثير للدهشة.. أنت بتقول للناس ذات الميول المتطرفة اياها أنا عايز أعرفكم.. دا كلام محتاج مزيد من العقلانية لأن الوزارة كان يجب عليها العمل بسرية مع أمن الادارات والمديريات التعليمية وبالتعاون مع مديريات الأمن..

فى أى مكان ملىء بالمكائد وهذا قد يظلم أشخاص ويربك العملية التعليمية ويرهق الأمن بسبب الشكاوى التى قد تكون كيدية او بسبب حروب الدروس الخصوصية وجشع بعض ضعاف النفوس فى التشهير بالمتميزين من المعلمين او لتعطيل نجاح المؤسسات التعليمية..

سيادة الوزير الأمن لديه تقارير وافيه عن كل شىء وكل فرد له أفكار متطرفة.. اطلبوا من الأمن ملفاتهم ستجدون كل ما تريدون عن ذوى الميول المتطرفة وأماكن تواجدهم داخل المؤسسات التعليمية فى كل لحظة..

الأمن المصرى قوى وليس غافلا عن أى شىء استعينوا بالأمن والرقابة الادارية ستجد كل هدفك ومرادك.. لكن لى تعقيب بسيط.. ماذا فعلت وزارة التعليم نحو رؤساء الأقسام ذوى الميول المتطرفة؟.. هل يعقل أن نجد أحد رؤساء الاقسام له ملف أمنى وكان له دور بارز مع التيارات المشبوهة..

ألا يمكن لرئيس القسم هذا أن يشكل خلايا نائمة بالتعاون مع مديرى المدارس.. لذا أقول أين تطهير اقسام الادارات والمديريات.. ام أن هؤلاء الاشخاص لا غبار عليهم.. وزارتى العزيزة ركزى شوية مع الادارات والمديريات.. فالمطلوب اقالة كل رؤساء الاقسام الذين كان لهم ملفات أمنية تتعلق بانتمائهم لأى تيار اسلامى وبصفه عاجلة..