الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

القبض على شبكة دعارة بطنطا.."الساعة بـ5 جنية والسن فوق الـ60"

الخميس 11/يناير/2018 - 09:10 م
السبورة

تمكنت أجهزة الأمن بالغربية،من ضبط شبكة دعارة للأعمال المنافية يقودها مقاول وآخرون داخل فندق «ز.ا» بدائرة قسم أول طنطا.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بشن حملة بقيادة الرائد رامي هشام، رئيس مباحث الآداب، بمديرية الأمن بالتنسيق مع الرائد محمد صقر، رئيس مباحث قسم أول طنطا، وقوات من الشرطة السرية والنظامية لفحص اللوكاندات والفنادق ونزلائهم.

وبالمرور على غرف فندق «ز.ا» بشارع البطراويشي بدائرة قسم أول طنطا للتأكد من مطابقة المتواجدين المقيدين بدفتر النزلاء تم ضبط كل من «منال .أ.ع .ا» 47 سنة، مدرسة، مقيمة بقرية دنشواي بمركز الشهداء بالمنوفية و«حمدي .ع .أ.ا»، 60 سنة، مقاول، مقيم في شهالة بمركز الشهداء المنوفية، داخل إحدى غرف الفندق المشار إليه دون علاقة شرعية.

وبمواجهتهما أقرا بوجود علاقة آثمة بينهما، وأنهما حضرا لممارسة الرذيلة داخل الفندق، وأن المدير المسؤول تقاضي 5 جنيهات للساعة مقابل قضائهما بعض الوقت داخل الغرفة دون قيدهم بدفتر سجلات الفندق.

وبمواجهة مدير الفندق بما أسفر عنه الضبط قرر أنه اعتاد ذلك مع راغبي المتعة الحرام مقابل 5 جنيهات للساعة، وبشرط أن يكون طالب المتعة فوق 60 سنة.

تم التحفظ على المتهمين، وتحرر المحضر رقم 1166 جنح قسم أول طنطا لسنة 2018م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتى أمرت بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات.