خدمات

بالفيديو| مياه الشرب بحدائق الاهرام بها سم قاتل ..والسكان يستغثيون بـ "السيسي " لحل مشاكلهم

الجمعة 05/يناير/2018 - 01:22 ص
السبورة
 

وجه سكاني حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة استغاثة عاجلة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لإنقاذهم من الأوضاع المتردية التي وصلت إليها المدينة من سوء إدارة مجلس إدارة "الجمعية التعاونية لبناء المساكن وتعمير صحراء الأهرام للمدينة وايضا سوء المياه التي لاتصلح للشرب

 

 


وأكد «سكان المدينة» أن استغاثتهم ترجع إلى طرقهم جميع الأبواب بداية من محافظ الجيزة، وزير الداخلية ووزير الإسكان ورئيس الوزراء؛ لإيجاد حل لمشاكلهم المزمنة، ولكن ولم يتحرك أحد لهم، ولهذا قرروا اللجوء بنداءات استغاثة إلى الرئيس.

 

وأشار السكان إلى تخاذل الجمعية في التعاقد مع شركة أمن تقوم بتأمين البوابات والمحافظة على المدينة، وأيضا تخاذلهم في توفير شركة نظافة للتخلص من القمامة، وكذلك تخاذلهم في صيانة الطرق والبنية التحتية للمدينة.

 

وتحدد مطالب السكان في استكمال إدخال الغاز الطبيعي للمدينة، توصيل عدادات الكهرباء وإنارة العواميد في المدينة المظلمة، التعاقد مع شركة أمن ونظافة، والتعاقد مع شركة نقل داخلي، والقضاء تماما على التوك توك.

 


وتتحدد المطالب أيضا رصف الطرق التي يعاني منها جميع السكان، وقف مهزلة البناء المخالف مما له أضرار على البنية التحتية للمدينة، مع العلم أن المباني المخالفة لها قرارات إزالة، ولكن الحي لاينفذها، وفوضى افتتاح المحال التجارية بدون تراخيص ما يزيد من عشوائية المدينة.

ads

تعليقات Facebook