الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

عاجل.. آلاف المعلمين يستغيثون بشوقى.. " قدمنا أوراق تثبيتنا منذ أكثر من ستة أشهر وحتى الآن لم يصلنا قرار التثبيت"

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 10:52 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

تنشر السبورة  بالتعاون مع منظومة "تيتش رايتس" المختصة بالتعليم عبر منافذها للتواصل الاجتماعى شكوى عاجلة للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم تخص آلاف من المعلمين أغلبهم من معلمى الثلاثون ألفا.
  
واليكم نص الشكوى
"استغاث عدد من معلمى الثلاثون الفا وأخرون بوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى لتدخل سيادته لحل مشكلة تأخر اجراءات الثبيت الخاصة بهم وانقاذهم من حالة القلق والتوتر التى أصبحت ملازمة لهم على الدوام لما بلغ له الأمر من التعقيد والتهديد بفسخ العقود المحررة لهم وضياع حقهم فى التثبيت بعد طيلة كل هذه السنوات من العناء. 

وأفادنا سيد عبد الرحمن أحد معلمى الثلاثون ألفا وهو من المتضريين بأنهم قد قاموا بتقديم اوراق التثبيت الخاصة بهم فى شهر يونية من العام الحالى ومنذ ذلك الحين ونحن فى انتظار قرار التثبيت الخاص بنا ليصل الى الادارات التعليمية ولم يصل حتى الان وعلمنا انها مشكلة تخص عدد من المحافظات.

وأضافت داليا فريد أخصائى تطوير مساعد بانهم قدموا اوراق تثبيتهم تبعا لاعلان الاكاديمية فى أوائل العام الحالى ثم فوجئوا بتأخر الاجراءات دون سبب أصبحوا مهددين بفسخ عقودهم ان لم يستكملوا اجراءات التثبيت كما متبع.

لذلك نناشدكم معالى الوزير وكما عاهدناكم التدخل العاجل لرفع المعاناة عن آلاف المعلمين حتى يتفرغوا لعملهم دون قلق أو ارتياب".