الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

احالة ربة منزل للمحاكمة لقتل سائق وتقطيعه الى اجزاء

الأحد 24/ديسمبر/2017 - 09:20 م
السبورة

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، احاله صاحبة حضانة، وربة منزل، إلى المحاكمة الجنائية، بعد اتهامها، بقتل سائق و تقطيعه إلى 3 أجزاء، بعد أن هددها بنشر فيديوهات مخلة تجمعهما على مواقع التواصل الاجتماعى.

كشفت تحقيقات المستشار حسين عامر وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة،عن عثور قوة من مباحث قسم الوراق المكلفة بالبحث عن باقى أجزاء جثة بالوراق والمكونة من ذراع ورأس، عن أشلاء لجثة جديدة مماثلة مقطعة إلى 3 أجزاء، وكشف التحريات أنها لسائق من منطقة بشتيل بأوسيم، وتم تحرير محضر بغيابه منذ شهر مايو الماضى.

وكشفت التحقيقات،ان السائق المتغيب  فى العقد الثالث من العمر، وسيئ السمعة، ومتعدد العلاقات النسائية، كما تبين أن المجنى عليه كان على علاقة غير شرعية مع صاحبة حضانة، وصورها فى أوضاع مخلة، وابتزها بالصور والفيديوهات، وهدها بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقالت المتهمة وتدعى "ميرفت.ر.س"، 37 سنة، صاحبة حضانة، خلال التحقيقات:" تعرفت على السائق منذ سنوات ونشأت بيننا علاقة آثمة، وبعد فترة حدثت مشاكل قام على إثرها المجنى عليه  بتهديدى بنشر فيديوهات مخلة تجمعنى معه".

وأشارت المتهمة،أنها قررت التخلص منه فى محاولة منها للحفاظ على حياتها الزوجية، فاستعانت بسيدة تعمل لديها فى الحضانة ملكها، وعرضت عليها الأمر مقابل 20 ألف جنيه، وبالفعل استدرجت المتهمة الثانية المجنى عليه لشقتها فى بشتيل بحجة بيعها، وأقنعته المتهمة الأولى بالذهاب لتكون خلوتهما، وفور وصولها الشقة أحضرت المتهمة الثانية مشروب النسكافيه ووضعت بداخله أقراصًا منومة، وحصلت على المبلغ من صاحبة الحضانة نظير خدمتها.

وأضافت: "هنا انتهت مهمتى وتركت المنزل للمتهمة الأولى بعدما أحضرت لها السكين والساطور والأكياس البلاستيك".

من جانبها قالت المتهمة الأولى "صاحبة الحضانة"، إنها ذبحته وقطعت جسده إلى 3 أجزاء ووضعته داخل 3 أكياس، وألقت بجزء بترعة المتربة فى إمبابة، وباقى الأجزاء الرأس والذراعين فى نهر النيل من أعلى كوبرى الوراق، لافتة إلى أنها اشترت 3 غوايش ذهب بمبلغ 20 ألف جنيه كانت بحوزة المجنى عليه، وباعت الهاتف المحمول لأحد المحلات بمنطقة إمبابة، بإرشادها تم ضبطه، وكسرت الهاتف الخاص بالمجنى عليه، وألقته فى أحد مقالب القمامة، واحتفظت بكارت ميمورى كان بداخله ظنًا منها أنه يحوى على الصور والفيديوهات الخاصة.

كان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من المقدم هانى مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بالعثور على أشلاء جثة بجوار أحد المحلات بدائرة القسم.