الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

"نقيب المعلمين": إفتتاح الرئيس السيسي للمشروعات القومية ينعش الاقتصاد المصري

السبت 23/ديسمبر/2017 - 06:11 م
السبورة

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن المشروعات التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، بمدن القناة، ستساهم بشكل كبير في تحسين وإنتعاش الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة .

جاء ذلك في تصريح له ، عقب مشاركته - بناءً على دعوة كريمة من رئاسة الجمهورية - في فعاليات إفتتاح الرئيس السيسي لعدد من المشروعات بمدن القناة، بحضور كبار رجال الدولة، وعدد من الشخصيات العامة، والشباب، وممثلين عن جميع مؤسسات الدولة.

وأوضح "الزناتي" أن التنمية التي يسعى إليها الرئيس عبدالفتاح السيسي في شتى بقاع مصر ولاسيما مدن القناة وسيناء ، لها دور كبير في القضاء على الإرهاب، فضلاً عن أن تلك المشروعات ستعمل على توفير فرص عمل للشباب ومن ثم القضاء على البطالة .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد إفتتح اليوم السبت عدداً من المشروعات بمدن قناة السويس ، حيث شملت افتتاح كوبرى "الشهيد أحمد منسى" بمنطقة نمرة 6 ، وكوبرى "الشهيد أبانوب" بالقنطرة غرب، واللذان شهدا خلال الأيام الماضية تشغيلاً تجريبياً لعبور السيارات، كما إفتتح الرئيس السيسي المرحلة الثانية لمشروع الإستزراع السمكي بشرق القناة بتشغيل 4440 حوض للأسماك مختلفة الأنواع، ثم تفقد سفينة الخدمات البترولية "أحمد فاضل" وأعلن بدء تشغيلها رسمياً وهى أحدث سفينة خدمات بترولية إنضمت في يونيو الماضي إلى أسطول هيئة قناة السويس وتعد أكبر وحدة متعددة الأغراض والإمدادات بالشرق الأوسط ومن أكبر سفن خدمات شركات ومنصات البترول وتحمل اسم الفريق "أحمد فاضل" الرئيس السابق للهيئة عرفاناً بفضله وإنجازاته التى قدمها خلال رئاسته لهيئة قناة السويس.

كما تفقد السيسي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة أجسام أنفاق قناة السويس، وأعمال الحفر والتبطين بأنفاق القناة، وشهد الرئيس خروج إحدى ماكينات الحفر "تحيا مصر" للجهة الشرقية.