الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

"المهن التعليمية" : نتابع حالات المشرفين والطلاب المصابين بطريق رشيد.. ولا توجد وفيات

الثلاثاء 19/ديسمبر/2017 - 05:33 م
السبورة

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن النقابة تابعت الحادث الأليم الذي أصيب فيه 21 طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من المشرفين ، أمس الاثنين، بجروح وكدمات، إثر وقوع حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي أمام مدينة رشيد.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وقوع حادث تصادم لأتوبيس يقل طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة والمعلمين المشرفين، قادم من محافظة شمال سيناء إلى الإسكندرية، لحضور بطولة الصم، نتج عنه حجز بعض الحالات فى المستشفى رشيد العام، ومستشفى الإسكندرية الميرى .

ومن جانبه، وجه إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية ، كل من أحمد رمضان رئيس النقابة الفرعية بكفر الدوار، ورئيس اللجنة النقابية برشيد ، بمتابعة الطلاب والمشرفين المصابين في مستشفى رشيد العام والإطمئنان على حالتهم الصحية، ثم توجها إلى الإسكندرية وكان في إستقبالهم كل من صباح مكاوي رئيس النقابة الفرعية بوسط الإسكندرية، والمهندس أحمد كمال رئيس مجلس أمناء الجمهورية ، للإطمئنان أيضاً على الحالة الصحية للمصابين المحتجزين بمستشفى الميرى بالإسكندرية وتوفير كافة سبل الرعاية لهم.

وأوضح وكيل أول النقابة العامة أنه أجرى إتصالاً هاتفياً بإدارة عمارات المعلمين بالإسكندرية، لتوفير أماكن لمبيت أسر المصابين، وتقديم المساعدات اللازمة لهم، مضيفاً أن الحالات مستقرة ولايوجد أية وفيات .