الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

فضيحة.. مذيعة أمريكية: ترامب حاول تقبيلى من فمى

السبت 09/ديسمبر/2017 - 04:33 م
السبورة


أدلت المذيعة الأمريكية السابقة فى قناة "فوكس نيوز"، جوليت هادى، بتفاصيل "محاولة الرئيس الأمريكى رونالد ترامب تقبيلها قبل 10 سنوات"، على حسب قولها، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

وسردت جوليت بالتفصيل جميع الخطوات التمهيدية التى سبقت اللقاء، مشيرة إلى أن محاولة تقبيلها، وقعت قبل عقد ونصف من الزمن.

ووفقا لما نشرته صحيفة "بوليتيكو" فإن تفاصيل القصة تعود لعام 2005، فى برج ترامب، وذلك قبل أن يصبح ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

قالت جوليت: "لقد دعانى ترامب فى ذلك اليوم إلى الغداء فى ناطحة "Trump Tower"، وكنت أنا المدعوة الوحيدة إلى هذه المأدبة، وأمضينا الجلسة على انفراد".

وأضافت "وبعد الغداء، أوصلنى ترامب إلى المصعد لوداعى، ولكنه عوضا عن تقبيلى على خدى عند الوداع، عاجل إلى تقبيلى على شفتى، لم أشعر حينها بالإهانة، إلا أن دهشتى كانت بلا حدود، وقلت فى سرّى: ما هذا يا ربى".

وتابعت جوليت "هذه اللحظة كانت غريبة بالنسبة لى واللافت أن ترامب لم يقدم بعد هذا الحادث على أى خطوة من هذا القبيل أو ما شابه ذلك، لكننى ومن جهتى، تفاديت أى خلوة ممكنة معه بعد ذاك اليوم".

وأوضحت "عموما كنت أعتقد أنه لم يرد بى شرا حينها، وفهمكم كفاية".

وأشارت جوليت إلى أن ترامب سبق له وأن كشف عن الأمر بنفسه حيث أفشى ما حدث عبر أثير إذاعة "فوكس نيوز"، قائلا "لقد تحرشت بجوليت فى إحدى المرات، لكنها نفرت فى وجهى متمنعة!".