الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

شكر وتحية وتقدير لمعالى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 07:42 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

تقدم عدد من المعلمين ببرقية شكر واعتزاز وتقدير موجهة الى معالى وزير التربية والتعليم عبر نافذة " تيتش رايتس " بمواقع التواصل الاجتماعى، بعدما تم نشر بعض المشاكل على موقع "السبورة" فى قسم "اسمعونا"، واهتم المسئولون بالوزارة بحل هذه المشاكل من خلال التواصل معهم عن طريق أرقام هواتفهم. 

وجاء نص الرسالة كالتالى: 
"نتقدم لسيادتكم  معالى الوزير بخالص الشكر والاعتزاز لأهتمام سيادتكم البالغ بمشكلات المعلمين والتى وجهناها لسيادتكم شخصيا من خلال موقع" السبورة التعليمى" و  "تيتش رايتس"  وعلمنا باعطاء سيادتكم تكليفات فورية  للوقوف على اسباب تلك المشكلات والعمل سريعا على حلها ومحاسبة المخطأ أو المقصر اى كان موقعه".

وهذا الموقف المشرف من جانب سيادتكم معالى الوزير نحو معلمى مصر الافاضل ومربى الاجيال تعنى لنا نحن حاملى الرسالة الموجهة لسيادتكم بان هذا تحول عكسى تاريخى فى العلاقة بين القيادات التعليمية الجالسة على رأس هرم المنظومة التعليمية من جانب وبين من هم على أطرافها
وبمتابعة الشكاوى المقدمة لسيادتكم من طرفنا وبسوال اصحابها عما آلت اليه
فكان رد الاستاذة نجلاء.ع صاحبة شكوى "استبعاد معلمة لرفضها اعطاء دروس خصوصية" بالفعل وجدت اهتماما من المسؤلين فى الادارة للوقوف على اسباب المشكلة والعمل على حلها وكان على رأسهم الاستاذ الفاضل صبرى عبد الشافى مدير عام  ادارة شرق شبرا الخيمة له جزيل الشكر، كما اتقدم بعظيم الشكر لمعالى الوزير وشكر ايضا موقع "السبورة، وتيتش رايتس" لتوصيل صوتى المعزول لسيادته..

وكان رد الاستاذ طارق رشيد صاحب شكوى الاكاديمية انه تم الاتصال به بالفعل من طرف مكتب متابعة الوزير باتصال تليفونى للاستفسار عن تبعية الجهة المشكوى فى حقها لتوجيه الشكوى للجهات المختصة وانه سوف يتوجه لديوان عام الوزارة حتى يتلقى نتيجة الفحص ويستفيض فى شرح تفاصيل الشكوى..

وبسؤال الاستاذ مينا.م صاحب شكوى " معلم على دكة الاحتياط " فكانت اجابته انه لم يتصل به احد وانه مازال جالس على الدكة (دكة الاحتياط )  وانه فى انتظار حلا للمشكلة من قبل المختصين، حيث انه اشتاق كثيرا لتلاميذ فصوله الذين يحبهم ويحبونه".

وهذا جعلنا نتيقن بانه قد تكسرت الحواجز التى كانت تحول دون وصول صوت المعلمين المظلومين واذان ناصريهم حيث انه بمجرد عناية سيادتكم معالى الوزير تحل المشاكل المستعصية وتظهر الحلول السحرية وتتولد من العدم.

واذ نعلم جيدا ان منصب وزير التربية والتعليم يتم تكليفا وتعينا فرغما عن ذلك فنحن نعلن للجميع باننا فخورين بتأييد سيادتكم وانتخابكم وزيرا للتربية والتعليم حيث تولدت لدينا الثقة فى معاليكم ومقدرتكم بحل مشكلات المنظومة التعليمية والنهوض بالتعليم المصرى المستنزف".