الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

الحداد ذبح شقيقته..حتي لا تكمل دراسة الطب

الثلاثاء 28/نوفمبر/2017 - 12:53 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم يمنع الزواج بسمة ذات الـ 25 عاما من اكمال دراستها للطب بجامعة الاسكندرية بتفان وزعت وقتها ما بين تربية طفلها ذي العامين والاهتمام بزوجها أحمد. نجار المسلح الذي يكبرها بعشرة أعوام والانكباب علي مراجعة مواد الطب الصعبة في سنتها النهائية..

 كانت أحلامها بلا حدود في ان تكون طبيبة تعالج البسطاء لكن أحلامها انتهت مثل زهرة داستها اقدام ثقيلة.. غيرة شقيقها محمد الذي يكبرها بعامين حولت حياتها لجحيم ثم نحرتها

الشقيق القاتل حداد مسلح اصابته لوثة لتأخرها في المحاضرات بالكلية. انتظرها صباح اليوم التالي مثل الثور الهائج. غاب العقل واشتعل بينهما شجار فرض فيه ذكورته وطالبها بحدة بعدم استكمال دراستها في ظل غياب زوجها الذي يعمل باحدي شركات المقاولات بالقاهرة وعندما لمح في عيونها التحدي جري وراءها حتي تمكن منها وطعنها بسكين في رقبتها وباليد اليسري.

 

الطعن تحول إلي نحر وسالت الدماء داخل حمام الشقة وهرع والد زوجها لانقاذها الا انه فشل لتقدمه في العمر فاستغاث بالأهالي الذين امسكوا بالقاتل وهو يقفز من النافذة ليسلموه للشرطة.

نقلت الجثة لمشرحة مستشفي المحمودية العام واخطرت النيابة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتشريحها والتصريح بالدفن وحبس المتهم 4 أيام احتياطيا.. وماتت بسمة بأحلامها!!