الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

عاجل .. سكرتيرة الوزير تخصص شقتها لممارسة الدعارة

الخميس 23/نوفمبر/2017 - 02:19 م
السبورة



أمرت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار أيمن بدوي المحامي العام الأول، بحبس سكرتيرة سابقة لأحد الوزراء، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب قفزها من الطابق الأول علوي لدى مداهمة مباحث الآداب لشقتها، وإصابتها بكسور.

صدر القرار بإشراف المستشار أحمد لبيب مدير نيابة أول مدينة نصر، وبمعرفة أحمد مرسي وكيل النيابة، بعد أن شملت التحقيقات ورود معلومات للواء ذكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، ونائبه اللواء خالد عبد العزيز، مفادها وجود سيدة مسجلة آداب، كانت تعمل سكرتيرة لأحد الوزراء السابقين خصصت شقتها في مدينة نصر لعرض الساقطات على راغبي المتعة الحرام، وتوصلت تحريات العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب لصحة المعلومات الواردة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية أمنية بقيادة العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب، والمقدم أشرف حشاد والرائد عمرو مطر بمباحث الآداب، إلا أن ساقطة داخل الشقة شعرت باقتراب الأمن من المكان، فأسرعت نحو النافذة وألقت بنفسها، مما أسفر عن إصابتها ببعض الكسور، نقلت على إثرها للمستشفى تحت حراسة أمنية، وتم التحفظ على "محاسب" كان يمارس الرذيلة معها.

واعترفت المتهمة بممارستها الرذيلة مع الزبائن مقابل أجر مادي، وأنها ألقت بنفسها من النافذة للهرب من الشرطة، إلا أنه تم ضبطها، وصدر قرار بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.