السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

نقابة معلمي بني سويف تكرم 1500معلم مثالي وأوائل الطلبة المتفوقين من أبناء المعلمين

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 06:14 م
السبورة

عقدت نقابة المعلمين ببني سويف اليوم جمعية عمومية لجميع معلمين المحافظة وإدارتها السبع  ، برئاسة مصطفي الديب نقيب معلمي المحافطة ، وتم من خلالها تكريم أكثر من 1500 معلم مثالي وأوائل الطلاب المتفوقين من أبناء المعلمين .
حيث منحتهم النقابة شهادة تكريم وبعض الهدايا التذكارية من النقابة .
حيث شهدت مقر نقابة المعلمين ببني سويف من الساعات الأولى حشد كبير من المعلمين لحضور الجمعية العمومية والتكريم معبرين عن فرحتهم بما تقوم به النقابة من تكريم المعلمين .
وأكد مصطفي الديب نقيب معلمين المحافظة ان ما تقوم به النقابة اليوم هو أقل شي يقدم للمعلمين اللذين هم قادة المجتمع ، وأن النقابة تعمل بكل جهدها لحفظ كرامة المعلم في جميع القضايا الخاصة به ونقف دائما في ظهورهم وندعمهم ونساندة. 
ومن جانبه قال نقيب المعلمين ، أن للمعلم له دورا كبيرا في الحياة المجتمعية ولابد أن يحصل على مكانته المادية والمعنوية ، بالرغم من تدنى راتبه مقارنة بوظائف أخرى بالدولة، إلا أنه قد استطاعنا أن نقوم بالتنسيق مع النقابة العامة، فى تقديم مشروع قانون بتعديل رواتب المعلمين على مدار 3 أعوام. مؤكدا على مكانة المعلم بدول العالم ، وخير دليل على ذلك ما قاله الرئيس الفرنسي ماكرون فى أول خطاب له بحفل تنصيبه رئيسا للدولة الفرنسية، حينما حدد كيفية النهوض بكافة مؤسسات الدولة، وذلك عن طريق الإرتقاء بمستوى المعلم والنهوض بالاحوال المالية والصحية له، مما يعود بالنفع العام على الدولة بكافة قطاعاتها .