الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

الزناتى يتفقد عملية إنشاء الملاعب الرياضية بنادى المعلمين بالجزيرة

الأحد 19/نوفمبر/2017 - 07:36 م
السبورة

قام خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بتفقد مشروع إنشاء الملاعب الرياضية بنادى المعلمين بالجزيرة، التابع للنقابة العامة للمعلمين، للتعرف على ما تم إنجازه من إنشاءات للمشروع حتى الآن، جاء ذلك عقب تكليف رمضان يحيى مدير النقابة والجهاز المعاون بسرعة إنجاز تلك العمل.

وشملت جولة نقيب المعلمين بنادي الجزيرة زيارة موقع إنشاء الملاعب الرياضية، والمناطق المخصصة للعائلات والأطفال، والنادى الجديد.

وأشار "الزناتى" إلى أن أعمال إنشاء الملاعب ينفذها الفنيين والمختصين بأعمال البناء والكهرباء وإدارة الحدائق التابعة للنقابة العامة، كما سبق أيضا إنشاءهم للنادى الجديد دون اللجوء إلى شركات وذلك لتوفير نفقات النقابة والعمل علي استغلال الخبرات الموجودة بها لتطويرالنادى دون صرف أي  نفقات، ومن المقرر عقب الإنتهاء من أعمال الإنشاء بالملاعب يتم الإعلان عن الأنشطة والألعاب المختلفة، وطرق الاشتراك لممارستها للمعلمين وأبناءهم بأسعار رمزية.

وأشار نقيب المعلمين على حرصه الدائم لتوفير كل سبل الترفيه للمعلمين ولأبناءهم، مؤكدا أن الرياضة هى الصخرة التى تحطم عليها كل شهوات الشباب التى تجذب وتجلب الشباب إلى طرق غير مشروعه، مؤكدا أن النقابة متمثلة فى أعضاء هيئة المكتب وكل العاملين بها يبذلون الكثير من الجهد لتوفير المناخ الذي يليق بالمعلمين وأسرهم.

وأضاف الزناتى أن فكرة إنشاء الملاعب تأتى تمهيدا لبدء ممارسة الأنشطة الرياضية داخل النادى والتى تجعل الشباب واعى وحريص للحفاظ على طاقتة واستغلالها فى مكانها الصحيح، مضيفا إلى أن تلك الإنشاء يأتى مع حرص الدولة المستمر وتشجيعها للشباب وتوفيرها لهم كل الطرق التى تجعلهم قادرين علي التغيير وبناء مجتمع وفكر سليم يخدم بلدنا الحبيبة.

وأوضح أن إنشاء تلك الملاعب يأتى كبداية لحرص النقابة وأهتمامها بالتطوير المستمر لشباب أبناء المعلمين.