السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

أمين شرطة يقتحم مدرسة ويعتدى بالضرب على المعلمين

الخميس 26/أكتوبر/2017 - 03:42 م
السبورة

تفاجأ معلمين مدرسة طحا بوش الابتدائية الجديدة التابعه لمركز ناصر بمحافظة بني سويف  باقتحام أمين شرطة شعبان اسماعيل التابع لمديرية أمن القاهرة.
باقتحام المدرسة وقفزه من أعلى سورها وقيامه بالتعدي على بعض المعلمين عند اعتراضه بالضرب المبرح وقام بتحطيم مكتب مدير المدرسة وجهاز كمبيوتر وطفاية حريق .
 مما أدى الى اصابتهم جميعا وإشاعة الفوضى بين الطلاب في محاولة منهم للهروب من امام امين الشرطة .
حيث قامت إدارة المدرسة بإبلاغ النجدة والتحفظ على أمين الشرطة وتم القبض عليه وإحالته للتحقيق.وافاد عبدالعظيم الحميلي نقيب معلمي مركز ناصر  ان النقابة قامت بالتحرك الفوري 
وتم ابلاغ مركز شرطية  ناصر وتحرير محضر بالواقعة وحصر التلفيات بالمدرسة ، وقامت النقابة باستدعاء محاميان للوقوف بجانب المعلمين .
 موضحاً أن السبب يرجع الى أن امبن الشرطة جاء إلى المدرسة لأخذ نجلته في غير الموعد الرسمي لخروج الطلبة فوجد باب المدرسة مغلق فقفز من على سور المدرسة وعند اعتراضه قام بالتعدى على المعلمين وناشدت نقابة المعلمين وزير العدل بالتدخل الفوري لسرعة انهاء التحقيقات وتحويلها لمحكمة الأمور المستعجلة حفاظاً على كرامة المعلمين ولتهدئة أولياء الامور .حيث أمرت نيابة مركز ناصر تحت إشراف المستشار عماد علي المحامي العام لنيابات بني سويف بالتحفظ على أمين الشرطة وثلاث مدرسين لحين الانتهاء من التحريات الشرطة في الواقعة .