الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مقالات

إلى د. سحر نصر.. الاستثمار فى التعليم

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 02:27 م

أنا بخاطب أفضل وزراء المجموعه الاقتصادية بالحكومة المصرية وأنشطهم وأكثر من يبحث عن المستثمر ويذهب اليه أينما كان، إنها د.سحر نصر..

وزارة التعليم هى وزارة جاذبة للاستثمار وتحرك جميع أعمال شعبة مواد البناء والاستثمار فى التعليم مرغوب من أى مستثمر والطلبات جاهزة وهتكون عندك بمجرد إعلانك عن مساعدة المستثمرين وكذلك لو اجتمع حضرتك مع اتحاد المدارس الخاصة.. لكن تعقيدات الروتين وخاصة من التعليم الخاص بوزارة التعليم وهيئة الأبنية التعليمية قد تعيق المستثمر وتذهب به بعيدا عن التعليم بسبب الاجراءات..

المستثمرون يرغبون فى الاستثمار بالتعليم لأن الاستثمار فى التعليم مضمون المكسب والربحية، كذلك أصحاب المدارس الخاصة الحالية يرغبون فى عمل توسعات بمدارسهم الحالية أو انشاء فروع جديدة لمدارسهم الحالية بعدة مناطق فى مصر فهل تتدخل وزارة الاستثمار للتعاون مع وزارة التعليم لتشجيع الاستثمار فى التعليم وذلك لتشجيع الاستثمار المحلى والخارجى وتوفير فرص عمل دائمة ومؤقتة للشباب وتوفر على الدولة عبء انشاء فصول جديدة.. وتفتح باب ايرادات مالية جديدة للمالية عن طريق الضرائب.. أم كأن شيئا لم يكن.. الرجاء اهتمام وزارة الاستثمار بهذا الأمر لأن وزارة التعليم مش فاضية للكلام دا..