الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

بعد تصريحات عبد العال| هل نجحت النقابة في تعديل جدول "الأجر الوظيفي" للمعلم ؟.. وهذا هو جدول المرتبات التي سيحصل عليها المعلمين

الإثنين 10/يوليو/2017 - 08:03 م
السبورة

بعد تصريحات الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب عن زيادة مرتبات المعلمين ودراسة مقترحات لمضاعفة أجور المعلمين وإصلاح أحوالهم المادية.

 

 

 قام عدد من المعلمين علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بتداول تصريحات صحفية سابقة لـ"خلف الزناتي " نقيب المعلمين عن جدول الأجر الوظيفي المقدم من نقابة المهن التعليمية والذي تمت مناقشته في حضور الدكتور الهلالي الشربيني وقتما كان وزيراً للتربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلى ممثلين عن عدة وزارات مختلفة، وعدد من أعضاء لجنة التعليم بمجلس النواب.

 

وأضاف الزانتي في تلك التصريحات فإن كبير المعلمين سيحصل على 10516 جنيهاً، والمعلم الخبير 10327 جنيهاً، ومعلم أول (أ) 5552 جنيهاً، ومعلم أول 4005 جنيهاً، ومعلم 2752 جنيهاً، ومعلم مساعد 2297 جنيهاً، بالإضافة إلى المزايا التي شملها القانون رقم 155 لسنة 2007، موضحاً أن هذا الجدول يُنظر حالياً في مجلس الوزراء عقب موافقة مجلس النواب.

 

كان عدد من نشطاء التعليم قد شكك في أن تكون تصريحات رئيس البرلمان قد جاءت كدليل علي قرب تطبيق قانون التعليم الجديد المقدم من النقابة محذرين من مغبة الانجراف وراء التصريحات الرسمية وضرورة انتظار ترجمة تلك التصريحات إلي زيادة حقيقية يشعر بها المعلم في ظل موجة الغلاء الحالية.