الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
دليلك

تعرف على خطوات مشاهدة دورى ابطال اوروبا بعد اعلان "فيس بوك" عن شرائة

الخميس 29/يونيو/2017 - 12:05 ص
السبورة

بعد ان أعلنت شبكة "فوكس سبورتس"، أمس الثلاثاء، عن شراكة مع شركة "فيس بوك"، لبث مباريات ‭‭‭‬‬‬‬دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مباشرة عبر الإنترنت خلال موسم 2017-2018، اليك تلك الخطوات التى يمكنك من خلالها المشاهدة بدون تقطيع:

1- يجب ألا تقل سرعة الإنترنت الخاصة بالشخص المتابع لبث المباريات، مباشرة، عن "500 كيلوبايت"، وهذا يضمن له عدم قطع البث في حالة عدم وجود ضغط جماهيري كبير على الـ"سيرفر" الخاص بنقل المباراة على الهواء.

2- يفضل استخدام متصفحي "جوجل كروم" و"أوبرا" أثناء متابعة البث المباشر للمباراة عبر "فيس بوك"، وهذا يتيح سرعة فائقة للمستخدم، بعكس متصفحات أخرى تمتاز بالبطء وتساهم في عدم متابعة البث المباشر بانتظام.

3- يجب على مستخدمي متصفح "جوجل كروم" أن تتمتع أجهزتهم بمميزات خاصة، أبرزها ألا تقل سرعة الـ"رام"، الخاص بالجهاز، عن 1 جيجا بايت، وكذلك الـ"بروسوسر" الذي يجب أن يتمتع بسرعة عالية تناسب ذلك المتصفح.

4- يفضّل البحث عن رابط للبث المباشر منقول من شركة "فيس بوك"، ذاتها، لأن تلك الشركة لديها قاعدة بيانات ضخمة تستطيع من خلالها إطلاق بث مباشر للمباريات دون أي انقطاع، مهما كان الضغط الجماهيري على ذلك البث المباشر.

5- إذا أقدم شخص على إطلاق بث مباشر لمباراة، عبر "فيس بوك"، فلابد أن تتراوح سرعة شبكة "الإنترنت" لديه بين 2 إلى 4 ميجابايت، ويكون الجهاز الخاص به ذا إمكانيات عالية تتيح له استقبال الضغط الجماهيري على رابط البث المباشر.