خدمات

شركة "أورانج "تطلق "نظام دولفين" لتلبية احتياجات العملاء بأسعار مناسبة

الأحد 11/يونيو/2017 - 11:12 م
السبورة
كتبت/ جهاد عبدالسلام
 

تماشيًا مع الجهود الواسعة التي تبذلها شركة اورنچ مصر لتقديم تجربة متميزة للعميل المصري، تعلن الشركة عن إطلاق مجموعة جديدة من الباقات والانظمة الجديدة للمستهلكين، و تشمل:

- اورنچ إيجل

- اورنچ پانثر

- اورنچ دولفين

- اورنچ فوكس

 

حرصت اورنچ على دراسة احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في السوق المصري، واستجابة منها لتطلعات العملاء، قامت الشركة بعمل الأنظمة الجديدة لتلبى احتياجات العملاء و لتتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع.

 

الأنظمة الجديدة جزء لا يتجزأ من حياة عملاء اورنچ الذين بإمكانهم الاختيار من بين أربعة أنظمة مختلفة ليحصل عميل اورنچ على تجربة لا مثيل لها مهما اختلفت احتياجاته أو تنوعت.

 

نظام اورنچ دولفين

يرمز نظام دولفين للاتصال الدائم، وقد تم تصميمه ليتناسب مع العملاء الذين يرغبون في التواصل الدائم مع الآخرين من خلال المكالمات الصوتية من هواتفهم المحمولة مع استخدام طفيف ومتوسط للإنترنت. نظام دولفين مناسب جداً لهؤلاء العملاء حيث بإمكانهم الاختيار بين ثلاث باقات (دولفين 30 – دولفين 45 – دولفين 65).

يمكن لعملاء دولفين استخدام وحدات الباقة لإجراء المكالمات لشبكة اورنچ أو للشبكات الأخرى. كما سيتمتع العميل بدقائق مجانية للاتصال برقمه المفضل على شبكة اورنچ، و يمكنه اختيار وتغيير الرقم شهريًا من خلال الاتصال ب 400، يمكنهم ايضا استخدام الوحدات كميجابايتس ، ويمكنهم الاستمتاع برسائل بلا حدود لاى شبكة فى مصر.

يمكن للعملاء من خلال الأنظمة الجديدة ترحيل المتبقي من باقاتهم إلى الشهر التالى.

تتميز الأنظمة الجديدة بالبساطة والشفافية والمرونة، والقدرة على التوفير وتلبية احتياجات شريحة ضخمة من عملاء السوق المصرية.

 

•           نظام اورنچ دولفين يوفر لك دقائق بكثرة وسخاء

•           يمنحك النظام وحدات يمكنك استخدامها كدقائق لشبكة اورنچ والشبكات الأخرى بالإضافة إلى دقائق مجانية إلى رقمك المفضل.

•           وحدات اورنچ دولفين يمكن ايضا استخدامها للإنترنت ، كما يتمتع عملاء النظام برسائل بلا حدود لأى شبكة فى مصر.

 

 

اورنچ هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها الي 40.9 مليار يورو عام 2015 وتوظف 155,000 موظف حول العالم في 31 ديسمبر عام 2016، بما في ذلك  96,000 موظف في فرنسا. بوجودها في 29 دولة، فان اورنچ لديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 263 مليون عميل حول العالم في 31 ديسمبر عام2016 ، بما في ذلك 202 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و18 مليون من عملاء خدمة البرودباند الثابت. اورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا

 

المعلومات للشركات متعددة الجنسيات ، تحت العلامة التجارية اورنچ لخدمات الأعمال.  في مارس 2015، قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية "أساسيات 2020" الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلب استراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة. اورنچ مدرجة في بورصة نيويورك يورونكست باريس (ORA) وعلى بورصة نيويورك  (ORAN)     

لمزيد من المعلومات على شبكة الانترنت وعلى هاتفك المحمول  www.orange.com www.orange-business.com, www.livetv.orange.com,  أو يمكنك متابعتنا على تويتر @orangegrouppr اورنچ وغيرها من أي أسماء للمنتجات والخدمات المعلنة في هذه النشرة هي علامات تجارية لاورنچ أو علامة تجارية لخدمات اورنچ المحدودة.

ads

تعليقات Facebook