السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

حبس طالبتين 6 اشهور لاعتدائهما على معلمة

الثلاثاء 06/يونيو/2017 - 04:17 م
السبورة

أصدرت محكمة جنح رأس البر حكما هو الأول من نوعه حيث قضت بحبس طالبتين بالمدرسة الثانوية الفندقية برأس البر 6 شهور وغرامة 5 آلاف جنيه لكل منهما لاتهامهما بالإعتداء بالضرب المبرح على مدرسة اللغة الإنجليزية بالمدرسة. 

كانت مدرسة رأس البر الثانوية الفندقية قد شهدت مهزلة أخلاقية غير مسبوقة عندما إعتدى عدة طالبات بالضرب المبرح على مدرسة اللغة الإنجليزية ومزقن ملابسها وقمن بخلع نقابها وإلقائه على الأرض كانت وئام عبد الوهاب الألفى مدرسة اللغة الإنجليزية بمدرسة رأس البر الثانوية الفندقية والمكلفة بالإشراف في هذا اليوم قد فوجئت بالطالبتين ش.ج و ن . ر يحدثان فوضى بين الفصول تؤثر على سير العملية التعليمية فطالبتهما بالإنصراف فرفضا وتفجرت مشادة بينهما قامت الطالبتان على أثرها بإستدعاء عدد من زميلاتهن وقمن بالإعتداء على المدرسة بالضرب المبرح وسط ذهول المدرسات وطالبات المدرسة اللاتي فشلن في إنقاذ المدرسة المجني عليها من أيديهن إلا بعد أكثر من 15 دقيقة. 

أبلغت المدرسة اللواء نادر جنيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط بالواقعة فكلف العميد عمرو الفداوي مأمور قسم رأس البر بالإنتقال إلى المدرسة وتحرير محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة العامة. 

الطريف أن مديرية التربية والتعليم قررت فصل الطالبتين 15 يوما فقط وهو أقصى ما يسمح به القرار الوزاري 287 المنظم للعلاقة بين الإدارة والطلاب.