الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

المهن التعليمية: مكافأة مالية ودرع النقابة لمعلم ملوى الأمين

الأربعاء 08/مارس/2017 - 03:39 م
السبورة

قامت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمة برئاسة خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بتكريم المعلم محمد احمد ابراهيم، المعلم بالمدرسة الإعدادية الحديثة بملوى، والمعروف إعلامياً بمعلم ملوى الأمين وإعطائه مكافأة مالية ودرع نقابة المهن التعليمية وهو وسام يقدم لأصحاب الإنجازات السامية.

وقال الزناتى إن المعلمين كانوا ولا يزالون أصحاب الخلق الرفيع والقدوة والمُثل العليا لكل الأجيال وهذا المعلم لهو نموذج مصغر لمبادئ المعلمين السامية التى يعلمونها للأجيال قبل المناهج الدراسية والمواد العلمية.

ويروى محمد ابراهيم  تفاصيل الواقعة قائلاً كنت ذاهباً إلى عملى كالعادة فوجدت مبلغاً كبيراً من المال على الأرض فأخذت أفكر كيف أعيد المال إلى صاحبه فقمت بالإتصال بأحد أصدقائى الذى يعمل فى أحد بالبنوك لعله يستدل على صاحبها عن طريق الأرقام كما قمت بإبلاغ جميع المحلات التجارية الواقعة فى نطاق المكان وأعطيتهم رقم تليفونى وبياناتى.

وأضاف " ثم تلقيت إتصالاً فى نهاية اليوم من أحد أصحاب المحال يخبرنى فيه بأنه وجد صاحب المبلغ فقمت بالإستئذان من مدير المدرسة وذهبت إليه على الفور وأعطيته المبلغ بعد التأكد من مصداقيته ورفضت العرض المقدم منه بالمكافأة لأنى علمت أنه قام بسحب المبلغ على سبيل السلفة من أحد البنوك.

الجدير بالذكر أن النقابة الفرعية للمعلمين بملوى برئاسة حمادة النقيب كانت قد قامت بتكريم محمد ابراهيم ورفع الأمر إلى النقابة العامة التى قررت تكريمه أيضاً وكان النقيب قد اعتذر عن التكريم المنعقد بالنقابة العامة نظراً لعقد إجتماع مجلس الأمناء مع مدير الإدارة التعليمية.

حضر التكريم كلاُ من إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المعلمين ومحمد عبد الله الأمين العام  وأحمد الشربينى وكيل النقابة وحامد الشريف الأمين العام المساعد ومحمد عبد الحكيم ابو زيد نقيب محامين المنيا السابق وسلامة الكاشف أمين صندوق النقابة الرعية بملوى.