الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

بالفيديو| أحمد موسى: سويلم خلفا لـ"الهلالى" فى وزارة التربية والتعليم

الإثنين 13/فبراير/2017 - 08:56 م
السبورة

كشف الإعلامي أحمد موسى عن قائمة التعديل الوزاري الأقرب التي رشحها رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، لافتا إلى أن "من بين تلك الأسماء الدكتور هاني سويلم نائب رئيس جامعة المنصور لتولي وزارة التربية والتعليم".

وأضاف موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن "الدكتورة لبنى هلال نائب محافظ البنك المركزي مرشحة لتولي وزارة التخطيط"، لافتا إلى أن هناك مشاورات حول أشرف العربي وزير التخطيط الحالي حول رحيله أو توليه منصبا بالمجموعة الاقتصادية.

وتابع موسى، أن "الدكتور هشام الشريف مدير مركز معلومات مجلس الوزراء مرشح لتولي حقيبة التنمية المحلية بدلا من أحمد زكي بدر الذي ظلم في هذه الوزارة، نظرا لكونه رجل مختص في التربية والتعليم".

واستطرد موسى، أن "الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية مرشح لتولي منصب وزير التعليم العالي، بدلا من الدكتور أشرف الشيحي، أما الدكتور على المصيلحي سيستقيل من البرلمان لترشيحه لتولي وزارة الاستثمار وقطاع الأعمال".

وأشار موسى إلى أن "المستشار عمر مروان مرشح لتولي حقيبة الشئون القانونية والمجالس النيابية بدلا من المستشار مجدي العجاتي".

ونفى موسى أن يكون وزير السياحة بين الوزراء المستبعدين، ولن يتم ضم السياحة والطيران، لافتا إلى أننا نعيش في وطن لا نعلم أسباب رحيل الوزير أو ترشيح وزير آخر مكانه.