السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

من أجل الدروس الخصوصية.. النيابة الادارية تحيل مدير مدرسة ومعلمة الى المحكمة التأديبية

الإثنين 23/يناير/2017 - 09:30 م
السبورة

قررت النيابة الإدارية بالسويس إحالة مدير إحدى المدراس الخاصة، ومعلمة تعمل بها، إلى المحكمة التأديبية لاتهامهما بالاعتداء على طالبة بألفاظ غير لائقة، وإجبار الطلاب للحصول على دروس خصوصية، وقيام أولياء أمور بالتقدم ببلاغات إلى النيابة الإدارية بتعمد مُدرسة بالمدرسة سحب أوراق الإجابة بالامتحانات قبل الموعد المحدد.

وأكدت تحقيقات النيابة الإدارية، طبقا لما هو مذكور بقرار إحالة المدير والمُدرسة للمحكمة التأديبية، قيام مدرسة العلوم بالمدرسة بالتهرب الضريبى منذ عام 2009، والتى تقوم بإعطاء دروس خصوصية دون فتح ملف ضريبى بذلك النشاط.

وكشفت النيابة الإدارية بالسويس أنه تم إرسال مذكرة إلى الإدارة العامة لمكافحة التهريب الضريبى بشأن المُدرسة المتهربة من سداد الضرائب، والتى تقوم بإعطاء دروس خصوصية.

الجدير بالذكر أن نصر محمد على، ولى أمر "لارا"، إحدى الطالبات بالمدرسة الخاصة المذكورة، تقدم ببلاغ ضد مُدرسة العلوم "ع . م . ح" لقيامها باضطهاد ابنته من أجل إجبارها على الحصول على دروس خصوصية. كما أكدت النيابة الإدارية تلقى النيابة عددا من الشكاوى والبلاغات من أولياء أمور الطلاب بالمدرسة ضد مديرها ومدرسين بها.