الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

رئيس أزهر أسيوط يأمر بنقل لجنة بأكملها للدور الارضى لتحقيق راحة احدي الطالبات

الأحد 22/يناير/2017 - 06:55 م
السبورة

استجاب فضيلة الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية لطلب الشيخ أحمد سيد عطيه، رئيس لجنة الشهادة الإعدادية لمعهد فتيات أسيوط الإعدادي، وتم نقل لجنة امتحان رقم 2 من الدور الثالث إلي الدور الأرضي تقديراً للظروف الخاصة للطالبة رنيم محمد بذات اللجنة .
وقال عبد العظيم كلنا نعمل في الأزهر الشريف من أجل حسن سير العملية التعليمية وتأدية الطلاب والطالبات للامتحانات في جو يسوده الهدوء والطمأنينة، مؤكداً اهتمامنا بالطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وفي خدمتهم، مشيراً إلي أن ذلك وسام أضعه على صدرى وشرف أعتز به وفخراً أعطاه ربى لنا لنرعاهم ونرتقى بهم دنيا ودين .
كان رئيس منطقة أسيوط الأزهرية قد تفقد، أمس، لجان معهد أسيوط الإعدادي للفتيات، ولجان معهد فؤاد الأول الديني للبنين للفصل الدراسى الأول بمدينة أسيوط، حيث أطمأن على توافر الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، وتناقش مع بعض الطلاب والطالبات داخل لجانهم في بعض جزئيات مادة النحو والصرف في الفترة الأولي، والعلوم في الفترة الثانية .
رافقه خلال الزيارة، الشيخ مصطفي معوض، مدير العلاقات العامة بالمنطقة، وكمال الدين جلال، مدير إدارة الجودة والتدريب، وتشمل لجنة معهد أسيوط الديني والتي قام بزيارتها فضيلة وكيل الوزارة، معاهد أسيوط بنين ودرنكة وأسيوط الجديدة والمطيعة وشطب وأولاد إبراهيم .
جدير بالذكر أن نحو 13 ألف طالب من طلاب الأزهر بأسيوط، منهم 4632 طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية يؤدون امتحاناتهم أمام 94 لجنة  بكافة مراكز وقرى المحافظة، و8442 تلميذ أمام 29 لجنة يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية .