الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

محافظ أسيوط يتفقد لجان الاعدادية للاطمئنان على سير الامتحانات

الأربعاء 18/يناير/2017 - 04:16 م
السبورة

تفقد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، اليوم  الاربعاء، عددا من لجان إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية في أول أيامها للإطمئنان على مدى توافر كافة الإستعدادات اللازمة لتوفير مناخ مناسب للطلاب لإداء الإمتحانات بدون أى معوقات رافقه خلال الجولة صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.

حيث تفقد محافظ أسيوط، لجنة مدرسة النهضة الإعدادية بنات ولجنة مدرسة هدى شعراوى الإعدادية بنات واطمئن على مدى تناسب الإمتحان للطالب المتوسط وعدم خروجه عن المقرر الدراسى.

كما تابع جولته بتفقد لجنة مدرسة إسماعيل القبانى الإعدادية بنين، ومدرسة عصمت عفيفى الإعدادية بنات، ومدرسة أم المؤمنين الإعدادية بنات، مشددا على توفير الهدوء والأمن داخل اللجان ومواجهة أي حالات غش فضلا عن إعطاء الطالب الوقت كاملا حتى إنتهاء فترة اللجنة.

فيما أوضح صلاح فتحى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن هناك 61 ألف و867 طالب يؤدون إمتحان اللغة العربية والتربية الدينية فى أول أيام إمتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة من خلال 11 إدارة تعليمية و345 لجنة .

وأشار"فتحى"، إلى أن إستعداد مديرية التربية والتعليم لإجراء الإمتحانات مشيراً إلى التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.