الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

"طب عين شمس" تحتفل بتخريج الطلبه الوافدين

الخميس 12/يناير/2017 - 04:21 م
السبورة

تحت رعايه ا.د.عبد الوهاب عزت رئيس جامعه عين شمس وا.د محمود المتينى عميد كليه الطب أحتفلت كليه الطب اليوم الخميس 12 يناير بتخرج الدفعه رقم 69 للطلاب الوافدين والتى تضم 35 وافدا من الاردن، العراق، فلسطين،المغرب،ليبيا، اليمن وسوريا وقد اوضح ا.د المتينى.

 

 فى كلمته أن كليه الطب تحرص على توفير كافة إمكانياتها العلمية و البحثية لتساهم فى نشر العلم و المعرفة بين دول العالم وأن الكلية لم تبخل بجهداً في سبيل إكساب الطلاب الوافدين بمختلف الخبرات النظرية و العملية بما يسمح لهم بالعودة مرة أخرى إلى بلادهم بعد أن تم تزويدهم بالمهارات و التقنيات الحديثة في مجالات الطب و الجراحة من أحد أكبر الجامعات على مستوى الشرق الأوسط. كما أكد د.المتينى على أنهم يجب أن يتحملوا مسئولية العلوم التى تلقوها بين جدران جامعة عين شمس لينتفع بها أبناء أوطانهم . و أوضح ا.د أشرف عمر وكيل كلية الطب لشئون التعليم و الطلاب.

 

و فى كلمته إلى أن يوم التخرج يوماً مميزاً ليس فقط للطلاب و إنما لجامعة عين شمس ككل حيث تعد مراسم الإحتفال بمثابة رسالة واضحه تطلقها الجامعة إلى الطلاب على مستوى العالم لتؤكد على أنها قلعة علمية كبيرة و ستظل دائماً مرحبه بطالبي العلم.

 

 من أى جنسية لتلقى العلوم من أساتذتها وفى الاحتفاليه القى احد الطلبه الخريجين كلمه قدم فيها الشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس و لجميع من ساهموا وعملوا بجهد لخدمة الطلاب الوافدين كما أعرب عن سعادتهم بالتخرج بعد ست سنوات من الكفاح والجد لنيل شرف التخرج من جامعه عين شمس العريقه. وفى الحفل قدم ا.د اشرف عمر شهادات التخرج للطلبه الخريجين