الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
شارع الصحافة

انطلاق البوابة الإلكترونية لجريدة "الميزان الاقتصادي"

الإثنين 02/يناير/2017 - 01:28 ص
السبورة

انطلق امس الأحد، البث المباشر للبوابة الإلكترونية لجريدة «الميزان الاقتصادي»، أحدث الإصدارات الصحفية المتخصصة في الشأن الاقتصادي والتي تصدر عن شركة «أوراق للصحافة والطباعة والنشر» (ش.م.م).

 وتهتم الجريدة بمتابعة كل ماهو جديد من أخبار المال والأعمال على المستوى العالمى والمحلي، وتجمع بين آليات صحافة الديجتال ميديا والمحتوى الاقتصادي المهني التحليلي الذي يستهدف رجل الأعمال والمواطن البسيط، بالاعتماد على الأرقام والإحصائيات والتحليلات في صورتها المبسطة.

وتعتمد الصحيفة، على عدد من الإصدارات، أبرزها الموقع الإلكتروني اللحظي، والإصدار الورقي، وقناة إلكترونية عبر موقع اليوتيوب، بالإضافة إلى موقع منفصل متخصص في تقديم الاستشارات الاقتصادية، ومركز أبحاث معني بإصدار تقارير دورية عن الشأن الاقتصادي المحلي والعالمي.

يقول الزميل «محمد نصر الحويطي»، رئيس تحرير جريدة «الميزان الاقتصادي»: إن المؤسسة تراعي كافة المعايير المهنية في الحيادية و تمتلك فريق عمل شبابيا متخصصا في الشأن الاقتصادي، ويجمع بين آليات التحليل والكتابة الاقتصادية بنوع من الاحترافية التي ترضي الذوق العام، موضحًا أن الصحيفة تتمتع بعدد من الإصدارات التي تسهل رسالة المؤسسة.

وتابع " أن الصحيفة تجهز لبث عدد من البرامج على قناة «الميزان الاقتصادي»، عبر اليوتيوب، تباعا والتي تتناول الشأن الاقتصادي المصري والإقليمي والعالمي وأثر ذلك على الاقتصاد الوطني، بحيث تقدم للمتصفح خدمة إعلامية متكاملة جديدة ومبتكرة، تجمع بين العمق بالطرح، والحداثة في الأسلوب".