الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

مصدر أمني: نقل مأمور ورئيس مباحث قسم الشروق

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 08:55 ص
السبورة

صرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إنَّ اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية أمر بنقل مأمور قسم شرطة الشروق ورئيس المباحث، بسبب قصور أمني، بعد وقوع جريمة قتل لطفلة عمرها 4 سنوات والشروع في قتل والدها وإصابة ضابط على يد تشكيل عصابي متخصص في سرقة السيارات.

واكد المصدر بأنَّ المديرية استحدثت ارتكازات أمنية ودوريات وتمَّ تقسيم المدينة إلى 6 مداخل ومخارج؛ لزيادة التأمين والسيطرة عليها عقب وقوع الحادث الأليم.

الجدير بالذكر ان الطفلة تعرضت للقتل وأًصيب والدها على يد 4 عناصر مسلحة، حاولوا سرقة سيارة مرسيدس بالإكراه من قائدها إلا أنه حاول الفرار منها فأطلقوا الرصاص بغزارة من بنادق آلية تجاهه وفروا هاربين.
 كانت الطفلة برفقة والدها ويعمل رجل أعمال كان يستقل سيارة مرسيدس، بأحد الشوارع المهجورة بمنطقة الشروق، فطارده مسلحون وأمروه بالتوقف وعندما رفض الاستجابة، أطلقوا الرصاص تجاهه وفروا هاربين.
لم يكتف المسلحين بذلك، لكنهم أثناء محاولتهم الهرب في أحد الشوارع المتفرعة، حاولوا سرقة سيارة أخرى يستقلها النقيب محمد سمير، ضابط شرطة بالإدارة العامة لمرور الجيزة، قاموا باستيقافه لسرقته بالإكراه لكنه تبادل معهم الرصاص، ما أدى إلى إصابته برصاصة في الكتف.