الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

أسوان تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى للمرحلة الابتدائية الازهرية

الأربعاء 16/نوفمبر/2016 - 01:15 ص
السبورة

 حققت منطقة أسوان الأزهرية المركز الأول على مستوى الجمهورية فى بطولة ألعاب القوى للمرحلة الابتدائية التى أقيمت خلال الفترة من 13/11/2016 وحتى 15/11/2016 باستاد جامعة الإسكندرية والتى تم تحكيمها من جانب الاتحاد المصرى لألعاب القوى للهواة بمنطقة الاسكندرية .

وقد حصل على المركز الثاني منطقة الدقهلية الأزهرية ، فيما جاءت منطقة كفر الشيخ الأزهرية في المركز الثالث ، وذلك في مسابقات الوثب الطويل ثم الوثب العالى ودفع الجلة والتتابع 4 × 100  ثم العدو 100 متر.

وفيما يلي نتائج الفائزين في مسابقات ألعاب القوى:   

- في بطولة الوثب العالى : المركز الأول الطالب مصطفى عبد الله منصور من منطقة الغربية الأزهرية، فيما حصل على المركز الثاني الطالب بركات أحمد بركات من منطقة أسوان الأزهرية.

 - في بطولة التتابع   4 × 100: حصل طلاب منطقة القليوبية على المركز الأول لأحسن زمن وهم: يوسف السباعى ومحمد ياسر محمد وأدهم يكن السيد ومصطفي وائل صلاح، وحصل طلاب منطقة المنيا على المركز الثاني وهم: طه محمود محمد ومحمد وليد محمد وأحمد حسين محمد ويوسف رضا.

- فى بطولة العدو 100 متر: حصلت منطقة الغربية على المركز الأول للطالب أحمد منصور بهى، وحصلت منطقة أسوان على المركز الثاني للطالب محمد محمد مملوك.

- في الوثب الطويل: جاءت منطقة قنا في المركز الأول للطالب إبراهيم يوسف شعبان،  وفى المركز الثانى حصلت منطقة كفر الشيخ للطالب أحمد جمعة النجار.

 -فى بطولة دفع الجلة : حصلت منطقة أسوان على المركز الأول للطالب حسن ماهر دياب، وفى المركز الثانى حصلت منطقة اسكندرية للطالب على مصطفى على.

وبنهاية المسابقات تم توزيع الجوائز المالية والعينية والميداليات على الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى فى البطولة .

وتقام هذه البطولة تحت رعاية الدكتور محمد أبوزيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور إسماعيل الحداد، مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، والدكتورة نوال حسني، مديرة الرعاية الرياضية بالازهر، والأستاذ هشام خطاب، مدير إدارة المسابقات.