السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

اتحاد معلمى مصر يناشد "النواب" بالتشويش الالكترونى فى لجان الامتحانات لمنع الغش

الأحد 12/يونيو/2016 - 11:27 ص
خالد الخضرى رئيس
خالد الخضرى رئيس اتحاد معلمى مصر

ناشد اتحاد معلمى مصر برئاسة خالد الخضرى أعضاء مجلس النواب بطلب عاجل لرئيس المجلس بالتصويت بالموافقة على وضع اجهزة التشويش داخل لجان الثانوية العامة لارساء مبدأ العدل والمساواة ومحاربة الغش وطمأنة الاهالى والطلبة بالحصول على حقوقهم ومجهودهم وتحقيق آمالهم بالدخول للجامعات التى يستحقونها بعد تعب وعناء سنة كاملة من المذاكرة والدروس والمصاريف. 

وقال خالد الخضرى أن الحل الوحيد لوقف هذه المهزلة هو المطالبة بالتشويش الالكترونى داخل لجان الامتحانات، موضحا أن اتحاد معلمى مصر قد طالب بذلك العام الماضى والحالى ومنذ أول تسريب للامتحانات الاسبوع الماضى.

وكان الدكتور الهلالى الشربينى قد طالب فى اجتماعه مع لجنة التعليم بمجلس النواب، أمس السبت، السماح له بوضع اجهزة تشويش الكترونى داخل لجان الثانوية العامة، ولكن رفضت لجنة التعليم بمجلس النواب ذلك، متحججة بان هذا القرار ضد الدستور والقانون.

ويسأل اتحاد معلمى مصر لجنة التعليم بالمجلس "اى قانون ودستور يمنع استخدام التكنولوجيا لمنع الغش الالكترونى والغش الجماعى وضياع مجهود وحقوق الطلبة المتفوقين فى الحصول على ما يستحقون من درجات وضمان عدم مساواتهم بالغشاشين والفشلة".