الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في إطار اتفاقية التعاون بين الجامعة والشركة.

طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية فى زيارة علمية الى مصنع كيم تك للأجهزة العلمية

الخميس 09/مايو/2024 - 10:38 م
جامعة الدلتا التكنولوجية
جامعة الدلتا التكنولوجية

وصل وفد طلابي من برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس في جامعة الدلتا التكنولوجية بقيادة الدكتور عربي السيد كشك، إلى مصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية، وكان المهندس أحمد موسى مرافقًا لهم، وذلك في إطار اتفاقية التعاون بين جامعة الدلتا التكنولوجية والشركة.

زيارة طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية 

 

بدأت زيارة طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية بجلسة تعريفية عن الشركة وأهدافها ورؤيتها المستقبلية في تعزيز صناعة مصر وخدمة المجتمع. تلتها جولة داخل المصنع، حيث تعرف الطلاب على مختلف أقسام الإنتاج مثل الميكانيكا، والكهرباء، والتصميم، والصيانة، والتجميع والدهان. وانتهت الزيارة بحوار مفتوح مع الطلاب حول مشاريعهم التطبيقية ورؤيتهم للمستقبل، وأهم احتياجات سوق العمل، وتم تكريم الطلاب المشاركين في الزيارة، حيث قدم المهندس أحمد الشرقاوي درعًا للدكتور عربي كشك.

 

رحّب المهندس أحمد الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة شركة كيم تك، بالدكتور عربي كشك والوفد المرافق له، مؤكدًا على التزامهم القوي بتطوير ودعم الصناعة المصرية، وتأهيل الطلاب لمتطلبات سوق العمل، تحقيقًا لرؤية مصر ٢٠٣٠ للتنمية المستدامة.

 

 وأشار إلى توفير فرص تدريبية وتوظيفية لطلاب الجامعة، مع التأكيد على أهمية ربط مخرجات التعليم والبحث العلمي بالصناعة وسوق العمل.

من جهته، قدم الدكتور عربي كشك شكره لرئيس مجلس إدارة الشركة وجميع العاملين بها على حسن الاستقبال والاهتمام بطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية، مؤكدًا على حرص الجامعة على تقديم تعليم تكنولوجي متميز، وتأهيل الطلاب لسوق العمل ومتطلبات المستقبل، لتحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي.

استقبل وفد جامعة الدلتا التكنولوجية مجموعة من كبار مسؤولي شركة كيم تك، بما في ذلك م/ أحمد الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة، ود/ أحمد عبد الباري مدير التسويق، وم/ أحمد حسن مدير الإدارة الهندسية، بالإضافة إلى عدد من مهندسي الشركة وفنييها.