رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

حدد موعد آخر .. مقابلة حسام حسن ومحمد صلاح

أخبار الرياضة.. رامي عباس لـ حسام حسن: محمد صلاح مش فاضي يقابلك

الإثنين 06/مايو/2024 - 04:08 م
حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

محمد صلاح.. كشفت تقارير صحفية، أن حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، قد تواصل مع رامي عباس، وكيل محمد صلاح، من أجل تحديد مقابلة مع محمد صلاح، هداف ليفربول وكابتن منتخب مصر، تجرى في مدينة ليفربول، من أجل اذابة الجليد على علاقة محمد صلاح مع حسام حسن منذ توليه مسئولية وقيادة منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا. 

جلسة حسام حسن مع محمد صلاح

وأضافت التقارير أن حسام حسن يعتزم عقد جلسة مع محمد صلاح من أجل عودة محمد صلاح الى قيادة منتخب مصر خلال معسكر يونيو المقبل، خاصة وأن منتخب مصر مقبل على أقوى مباراتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم التى سوف تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك صيف 2026.

رد غريب من رامي عباس لـ حسام حسن

وأكدت التقارير الصحفية أن رامي عباس فاجأ حسام حسن برد غريب جدا، بان محمد صلاح مش فاضي يقابلك خلال الأيام المقبلة، وان مقابلة محمد صلاح مع حسام حسن لأول مرة بعد توليه مسئولية الجهاز الفني سوف تكون في مصر، وقت إقامة معسكر منتخب مصر خلال شهر يونيو.

منتخب مصر يلتقي بوركينا فاسو

ويلتقي منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو يوم 5 يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم  2026، ثم يلتقي منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

منتخب مصر يتصدر قمة مجموعته

ويتصدر منتخب مصر قمة مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026، برصيد 6 نقاط بعد أن حقق الفوز على منتخب جيبوتي بنصف دستة أهداف، وأمام سيراليون خارج الديار بهدفين نظيفين، بينما يأتي بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وفي المركز الثالث غينيا بيساو برصيد 4 نقاط. 

إقرأ المزيد

أخبار الرياضة.. كلوب يفاجئ جماهير ليفربول بشأن مستوى محمد صلاح أمام توتنهام

 

أخبار الرياضة | اتحاد جدة يحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي.. التفاصيل كامله

 

عاجل.. مفاجأة مدوية.. شروط الأندية السعودية لانتقال محمد صلاح الى الدوري السعودي