رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تسريبات للدكتورة إسراء العوضي المنتدبة بجامعة الأزهر

أخبار الجامعات.. تسريبات صوتية لإسراء العوضي الدكتورة المنتدبة بجامعة الأزهر.. ومعلمات: هتضيع حقنا في التعين

السبت 04/مايو/2024 - 09:14 م
جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أخبار الجامعات..تداولت صفحة  بعنوان “الصفحة الرسمية التطوعية لكلية التربية بجامعة القاهرة” عبر الفيسبوك تهديدات تزعم الصفحة أنها مسربة للدكتورة إسراء العوضي المنتدبة بكلية التربية الرياضية بنات جامعة الأزهر إذ ظهرت تسريبات صوتية واسكرينات لها وهي تهددهن بعدم أخذهن كورسات خارج الجامعة.

أخبار الجامعات..زعمت الصفحة أيضًا أن هذه التسريبات تكشف الوجه الحقيقي للدكتورة إسراء العوضي المنتدبة بكلية التربية الرياضية بنات جامعة الأزهر وأيضًا الدكتور محمود إسماعيل عميد الكلية.

جامعة الأزهر 

تسريبات للدكتورة إسراء العوضي المنتدبة بجامعة الأزهر 

أخبار الجامعات.. وتضمنت الاسكرينات المسربة والتي زعمت الصفحة أنها للدكتورة إسراء العوضي المنتدبة بكلية التربية الرياضية بنات جامعة الأزهر نصًا: "أي بنت هتاخد كورسات خارج لبجامعة أو هتسوق كورسات هتعرض نفسها بمسألة قانونية.

وتابعت: “اللي هتتمسك بتعمل كدة هتتفصل من الكلية ودي تعليمات من سيادة العميد والجامعة، التزموا يا سنة أولى أحسن لكم أنتو عارفين مين هيا إسراء العوضي وأي حد هتبعت اسكرينات أو هتعمل جروبات غير الجروبات اللي أنا فيها تعتبر نفسها شايلة السنة ودة تحت أشراف سيدة العميد الدكتور محمود”.

أخبار الجامعات 

أخبار الجامعات.. وأضافت إسراء العوضي في تسريبات صوتية لأحد الطالبات: “أنا عاوزكوا تكتسحو كل الجروبات الخاصة بالأزهر دلوقتي حالًا كمان هتنزلوا بوست خاص بيكي لوحده وكل الناس تعلق عليه”.

وزعمت الصفحة أنها تهدد الطلاب بالنص صوتًا: “كل اللي أنتو نزلتوا يتمسح ويتحط بداله دة” وتقصد بها المناشدات التي فعلها الطلاب وعدد من المعلمات ضدها لتطلب منهن حذه هذه الأشياء وكتابة البوست الأخير والتي أرسلته لهن.

تسريبات بصوت إسراء العوضي 

وقالت الصفحة إن بعض التسريبات أرسلت لهم على الصفحة بصوت إسراء العوضي مشددة على تفعيل لأنه يعد إهدار حق دفعات كامله، ماتبعةة نصًا: " حقهم هيروح في التعيين قصاد واحدة ولا خريجه أزهر ولا تنتمي إلى الأزهر.

وأضافت الصفحة أن هناك شيئًا مخفيًا في قرارات التعيين لتعينها بالإضافة إلى عمل لها عقد عمل مفتوح ومثبت في الوحده الحسابية لصرفها ما لا يقل عن 4 ألاف جنيه من  المكافأت الشهريه مع مصاريف الكتب التي أخذتها لمدة ثلاث سنوات.