الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

للتعاون في المجالات الزراعية واقتصاديات المعرفة

أخبار الجامعات|جامعة طنطا توقع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة سمرقند بأوزباكستان

الإثنين 29/أبريل/2024 - 05:35 م
جامعة طنطا توقع اتفاقية
جامعة طنطا توقع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة سمرقند

أخبار الجامعات..  وقع رئيس جامعة طنطا مذكرة تفاهم مشتركة بين جامعة طنطا وجامعة سمرقند في أوزبكستان، وذلك بحضور الدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمود شكل المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للعلاقات الدولية وشؤون الوافدين، كما وقع مذكر التفاهم من جامعة سمرقند بجمهورية اوزباكستان، الدكتور Rustam Khalmurado رئيس جامعة سمرقند.

جامعة طنطا توقع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة سمرقند

أخبار الجامعات.. ومن جانبه أوضح رئيس جامعة طنطا، أن  مذكرة التفاهم تشتمل على التعاون في المجالات الزراعية واقتصاديات المعرفة، كما أن تلك التعاون يهدف  إلى تأهيل الطلاب والباحثين لمواكبة التطورات والتكنولوجيات الجديدة في المجالات البحثية والتعليمية، خاصة فيما يتعلق بالزراعة  و الاقتصاديات المعرفية، مشيرا إلى أن توقيع مذكرة التعاون هذه خطوة مهمة لوجود الجامعة في إقليم الدلتا، الذي يتميز بالأراضي الزراعية الخصبة والإمكانات الاقتصادية والصناعية المتميزة.

أخبار الجامعات.. وأضاف رئيس جامعة طنطا، أن توقيع مذكرة التعاون اليوم يأتي ضمن سلسلة البروتوكولات والاتفاقيات ومذكرات التعاون المشتركة التي يعمل المركز الرئيسي للعلاقات الدولية وشئون الوافدين على توقيعها لتحقيق تبادل الخبرات التعليمية والتدريبية والبحثية بين الجامعة والجامعات الدولية.

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات| جامعة طنطا تستقبل وزير التربية والتعليم لمناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية