الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي

أخبار الجامعات|جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تختتم فعاليات أسبوع شباب جامعات ومدارس إقليم وسط الصعيد

الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:55 م
جامعة أسيوط الجديدة
جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تختتم أسبوع الشباب للجامعات

أخبار الجامعات.. تم اختتام فعاليات أسبوع الشباب للجامعات والمدارس في إقليم وسط الصعيد، الذي نظمته جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي. استمرت الفعاليات من ٢١ إلى ٢٨ أبريل ٢٠٢٤، وشملت مشاركة ١٠ جامعات و٧ مدارس من إقليم وسط الصعيد. وفي الختام، أقيم حفل تضمن عرضًا موسيقيًا لفرقة الفنون الشعبية بأسيوط، وتم تكريم المحكمين وطلاب الجامعات والمدارس المشاركة في مسابقات متنوعة، منها العلمية، الثقافية، الرياضية، والفنية.

جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تختتم أسبوع الشباب للجامعات والمدارس

أخبار الجامعات.. ومن جانبه وجه رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، الدكتور جمال تاج عبدالجابر، الشكر لجميع الجامعات والمدارس المشاركة، ولكل الجهات المشاركة في تنظيم فعاليات أسبوع الشباب للجامعات والمدارس في إقليم وسط الصعيد، مشيرا إلى أن هذا الأسبوع يأتي ضمن تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، مما يبرز أهمية التعاون في تعزيز المبادرات التعليمية والبحثية.

 

أخبار الجامعات.. وتقديرًا لجميع الجامعات والمدارس المشاركة في أسبوع الشباب للجامعات والمدارس في إقليم وسط الصعيد، قدم الدكتور علي يوسف، نائب رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية لشؤون التعليم والطلاب، شكره وتقديره. وفي نفس السياق، قدم التهنئة للطلاب الفائزين من مختلف الجامعات والمدارس في جميع المسابقات. وأبدى الطلاب المشاركون سعادتهم بالمشاركة في هذا الأسبوع وأشادوا بجهود جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية في تنظيم الفعاليات المختلفة التي شهدت تنافسًا وتعاونًا بين جميع الجامعات والمدارس.

يذكر أن، أسبوع شباب جامعات ومدارس إقليم وسط الصعيد شهد مشاركة ١٠ جامعات، وهي: جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، جامعة أسيوط، جامعة الأزهر فرع أسيوط، جامعة سفنكس، جامعة بدر، جامعة أسيوط الأهلية، الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية فرع أسيوط، الكلية التكنولوجية المصرية الألمانية بأسيوط، الكلية التكنولوجية بوسط الوادي مع معهد الري والمساحة، والمعهد العربي لتكنولوجيا الاتصالات بالمنطقة التكنولوجية. وشارك طلاب من ٧ مدارس، وهي: مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية العامة المشتركة، مدرسة أسيوط الجديدة الرسمية للغات، المدرسة الثانوية التكنولوجية المصرية الألمانية بأسيوط، مدرسة Futures للغات بأسيوط الجديدة، مدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة Stem، ومدرسة Smart.

 


اقرأ أيضا: أخبار الجامعات| انطلاق فعاليات أسبوع شباب جامعات ومدارس إقليم وسط الصعيد بجامعة  أسيوط الجديدة التكنولوجية