الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تحت رعاية كبار الشخصيات الأكاديمية ..

أخبار الجامعات.. " صيدلة عين شمس" تنظم أول معرض لمستحضرات التجميل

السبت 27/أبريل/2024 - 05:07 م
السبورة

أخبار الجامعات..  نظمت كلية الصيدلة في جامعة عين شمس معرضها الأول لمستحضرات التجميل تحت عنوان "Cosmetics and Cosmeceutical Exhibition"، ويأتي هذا المعرض تحت رعاية كبار الشخصيات الأكاديمية مثل ا.د. محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة، وا.د. أماني أسامة، عميد الكلية، بالإضافة إلى ا.د. ريحاب عثمان، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

أخبار الجامعات.. تجهيز الطلاب بالمهارات اللازمة للعمل في صناعة وتسويق مستحضرات التجميل

 

أخبار الجامعات.. يأتي هذا المعرض كجزء من تعزيز الجانب العملي للتعليم الأكاديمي في جامعة عين شمس، حيث يعكس إحدى المقررات المهمة في المستوى الخامس لبرنامج الفارم دي والمتعلقة بمستحضرات التجميل والعلاج التجميلي. يهدف المعرض إلى تجهيز الطلاب بالمهارات اللازمة للعمل في صناعة وتسويق مستحضرات التجميل، بما في ذلك تصنيعها وتعبئتها والتحكم في جودتها. كما يسلط المعرض الضوء على الجوانب السلبية المحتملة لاستخدام المستحضرات التجميلية وكيفية التعامل معها.

أخبار الجامعات.. تم تنظيم المعرض بإشراف ا.د. رانيا حتحوت، رئيس قسم الصيدلانيات والصيدلة الصناعية، وتنسيقه بواسطة د. ايمان المراكبي، ومساعدتها د. دعاء شكشك ود. دينا عمر، مدرسات الصيدلانيات والصيدلة الصناعية.

أخبار الجامعات.. شارك الطلاب في المعرض بتقديم ٣٤ مشروعًا مستحضرًا تجميليًا شاملًا، حيث تم منح جوائز نقدية للفائزين، بالإضافة إلى توفير فرص تدريب داخلي لعدد ٢٠ طالب برعاية إحدى شركات الأدوية المعروفة.