الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عبر منصة Thinqi والتي اطلقتها جامعة بنها

أخبار الجامعات|وزير التعليم العالي يهنئ الفائزين في مُسابقة أفضل مقرر إلكتروني

الجمعة 26/أبريل/2024 - 01:16 م
وزير تعليم العالي
وزير تعليم العالي يهنئ فائرين مُسابقة أفضل مقرر إلكتروني

أخبار الجامعات.. قدم الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التهنئة للفائزين في مُسابقة أفضل مقرر إلكتروني عبر منصة Thinqi، والتي اطلقتها جامعة بنها في شهر ديسمبر عام 2023،والتي تأتي في إطار خُطة الجامعة لدعم التعليم الإلكتروني والتعلم الهجين.

وزير تعليم العالي يهنئ فائرين مُسابقة أفضل مقرر إلكتروني

أخبار الجامعات.. وقال وزير التعليم العالي أن اطلاق مُبادرة جامعة بنها؛ خُطوة رائعة لدعم التعليم الإلكتروني والتعلم الهجين في مصر؛ والذي يهدف إلى تحفيز أعضاء هيئة التدريس على ابتكار وتطوير مقررات إلكترونية مُميزة تُلبي احتياجات الطلاب وتُسهم في إثراء تجربتهم التعليمية.

أخبار الجامعات.. ومن جانبها، اعربت  الدكتورة عبير الشاطر مساعد الوزير للشئون الفنية والمشرف على بنك المعرفة المصري، عن سعادتها بالفائزين في تلك المسابقة  نظرا إلى أنها تساهم في الارتقاء بجودة التعليم وتوفير مُحتوى تعليمي غني ومتنوع للطلاب.

أخبار الجامعات.. وأضافت مساعد الوزير للشئون الفنية والمشرف على بنك المعرفة المصري،  أن منصة Thinqi تعد منصة تعليمية تُتيح لأعضاء هيئة التدريس وضع المقررات الإلكترونية للطلاب بصورة تفاعلية، والذي يأتي في إطار تنفيذ اتفاقية نظام إدارة التعلم  Thinqi بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبنك المعرفة المصري؛ لتمكين أعضاء هيئة التدريس والطلاب من الاستفادة من محتوى بنك المعرفة المصري في دعم المقررات الدراسية،  والاستفادة من أدوات التأليف والفصول الافتراضية والمحتوى الكثيف ببنك المعرفة المصري والاختبارات الإلكترونية.

 

اقرأ أيضا:أخبار التعليم | وزير التعليم العالي يؤكد.. تحسين جودة الخدمات الطبية هدف رئيسي للدولة المصرية