رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة أسيوط تنظم تدريبية بعنوان "مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة"

جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية لزيادة التوعية بثقافة ضمان الجودة والاعتماد

الخميس 25/أبريل/2024 - 02:30 م
جامعة أسيوط تنظم
جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية بعنوان "مراقبة الجودة متطلب لض

أخبار الجامعات.. عقد مركز ضمان الجودة والتأهيل للاعتماد ب جامعة أسيوط، ٢٤ من أبريل؛ دورة تدريبية بعنوان "مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة"، برعاية الدكتور أحمد المنشاوي، وإشراف الدكتور إبراهيم محمد إسماعيل مدير مركز ضمان الجودة والتأهيل للاعتماد، والدكتورة أماني الشريف نائب مدير المركز،  يأتي ذلك في اطار اهتمام جامعة أسيوط بنشر الوعي بمعايير الجودة، بما يحقق تطورًا، وتحسنًا ملحوظًا في العملية التعليمية.

جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية بعنوان "مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة"

أخبار الجامعات.. كما تناولت الدورة التدريبية  الذي نظمتها جامعة أسيوط عددا من المحاور المهمة منها: مفهوم الجودة، ومفهوم مراقبه الجودة، وتعريف ضمان الجودة، وتعريف إدارة الجودة الشامله، أهمية خطة مراقبه الجودة في استيفاء توقعات، ومتطلبات المنتفعين من الخدمه، وأهمية المراجعات الداخليه، والخارجية في المساعده في استيفاء متطلبات الجودة، كما تناولت المقارنة بين مراقبة الجودة وضمان الجودة، دور (مراقبة الجودة) في استيفاء معايير الجودة المختلفة، بوصفها جزءً من أنشطة وحدات ضمان الجودة.

أخبار الجامعات.. كما قدمت الدكتورة سحر عبد الباقي مدير وحدة ضمان الجودة بمعهد الأورام، تدريبا بمشاركة نحو ٢٠ متدربًا من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين من مختلف كليات، وقطاعات الجامعة، وذلك في مقر مركز ضمان الجودة والتأهيل للإعتماد، بالمبنى الإداري بالجامعة، بتنظيم الأستاذ جمال الدين عبد الحفيظ المدير الإداري للمركز.

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات|رئيس جامعة أسيوط يستقبل مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة بمستشفى الجامعة