رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

ثقافة وفن | هيدي كرم تكشف حقيقة تعرضها لأزمة صحية مع عائلتها خلال الأجازة عبر الانستجرام

الخميس 25/أبريل/2024 - 01:23 م
هيدي كرم
هيدي كرم

هيدي كرم أشارت إلى أن الحياة ليست دائمًا عطلة سعيدة، بل هي مليئة بالتحديات والاختبارات، وأنها رحلة غير سهلة، لكنها تستحق أن نعيشها بكل ما فيها من تجارب وتحديات.


هيدي كرم تواصلت في حديثها قائلة: "خلال هذه العطلة بالذات، كنا نمر بأزمة صحية صعبة جدًا، ولكن في يوم ما سأشارككم تفاصيلها، لسبب وحيد، وهو أن الله تجلى في حياتنا بشكل مدهش من خلال هذه الأزمة. على الرغم من التحديات الصحية، حاولنا قدر الإمكان الاحتفاظ بالأمل والإيمان."

 

وختمت هيدي كرم حديثها بالقول: "لا تعتقدوا أن كل ما تراهون على وسائل التواصل الاجتماعي هو الواقع بالضرورة. في بعض الأحيان، وراء الابتسامات العريضة والصور الجميلة، يكمن الألم والحزن والدموع. ومع ذلك، لا يزال الحياة جميلة بكل تجاربها، ومليئة بالمغامرات الرائعة في كل زاوية."

 

هيدي كرم نشرت عدة صور لها على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وأرفقتها بتعليق يقول: "الحياة مش دايمًا إجازة سعيدة. الحياة فيها كتير مطبات تجارب واختبارات.. الحياة رحلة مش سهلة، لكن تستاهل تتعاش".

 

هيدي كرم على الانستجرام

 

في سياق مختلف، بدأت الممثلة هيدي كرم التصوير لدورها في فيلم "جوازة توكسيك" إلى جانب ليلي علوي وبيومي فؤاد. تم استئناف عملية التصوير مؤخرًا بعد فترة من التوقف، حيث انضمت هيدي كرم إلى فريق العمل بدلًا من الممثلة نسرين طافش. تجسد هيدي كرم شخصية امرأة متزوجة من تامر هجرس في الفيلم، ولديها ابنة يقوم بتجسيدها شخصية ملك قورة.

 

 

قريبًا.. مسلسل "الوصفة السحرية – لزواج ناجح" لـ هيدي كرم

 

هيدي كرم تترقب أيضًا عرض مسلسل "الوصفة السحرية – لزواج ناجح" المكون من 45 حلقة، المقرر عرضه قريبًا. في العمل، تجسد شخصية أميرة، موظفة في البنك ومتزوجة، تواجه تحديات في زواجها بسبب عدم وضوح زوجها معها، لكنها تسعى جاهدة لإنقاذ علاقتهما وإكمال زواجهما رغم المشاكل، متمسكة بالتنازل عن أي شيء من أجل السعادة الزوجية.


آخر أعمال هيدي كرم هو مسلسل "وبينا ميعاد 2" الذي عُرض قبل شهر رمضان الماضي. العمل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم. العمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. الفنانة هيدي كرم: 40% من المصريات خائنات لأزواجهن

تكريم هيدي كرم وغادة ابراهيم في عرض ازياء لصالح مستشفي الدمرداش